العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

اليوم التدريب الأخير لأحمر الفتيات على ملعب المباراة

قبل خوضهن أولى مبارياتهن في تصفيات أولمبياد لندن أمام الأردن غداً

واصل منتخبا الوطني لكرة القدم للفتيات (أحمر الفتيات) تدريباته استعداداً لخوضه أولى لقاءاته في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 أمام المنتخب الأردني غداً (الاثنين) بعد وصوله أمس الأول إلى العاصمة الأردنية عمان، إذ خاض أولى حصصه التدريبية فور وصوله على ملعب شباب الأردن بمنطقة الشمساني التي تبعد 20 كيلو عن مطار عمان الدولي.

واستمرت التدريبات يوم أمس خوضه ثاني التدريبات على الملعب نفسه، إذ أستمر تدريب المنتخب قرابة الساعة و45 دقيقة تحت قيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي ومساعده مدرب الحراس عبدالله بلال وسط حضور جميع اللاعبات ومتابعة حثيثة ومستمرة من رئيسة البعثة مديرة المنتخب الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة التي تعطي جهدها الكامل للمنتخب.

وركز المرزوقي على النواحي البدنية في تدريب الأمس بالإضافة إلى بعض النواحي التكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة الغد، وكان عنوان التدريب الحماس والجدية من جميع اللاعبات وبان على وجوههن – بحسب إداري المنتخب – الحماس والهدف المرصود بالحصول على البطاقة المؤهلة للأولمبياد.

وسيواصل منتخبنا تدريبات بخوضه التدريب الأخير اليوم على ملعب المباراة (ملعب الأمير محمد) الواقع بمنطقة الزرقاء، ومن المؤكد أن ينهي المرزوقي كافة أمور التشكيلة التي سيعول عليها في مباراة الغد، وسيكون تدريب اليوم لمدة ساعة واحدة فقط وسيكون خفيف للغاية حتى لا تصاب اللاعبات بأي إجهاد.

وكان احمر الفتيات غادر إلى الأردن بوفد ضم رئيسة الوفد مديرة المنتخب الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة ومدرب الفريق عادل المرزوقي ومدرب الحراس عبدالله بلال والإداري النشط خالد التريكي واخصائي العلاج عقيل هيات بالإضافة إلى 23 لاعبة هم: نوف بنت خالد وهدى علي ومنى الدعيسي (التي ألتحقت بالمنتخب أمس) وريم الهاشمي وسماوه خالد والشيخة العنود بنت حمد آل خليفة ومنى خالد يوسف والشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة والشيخة حصة بنت إبراهيم آل خليفة وياسمين فايز وعلياء جمعة وحصة الجزاف ومنار إبراهيم ونورة عبدالعزيز ومروى محمد ونوف القحطاني وشيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة وآلاء الدرازي وروز فائز وفاطمة العرادي وليلى محمد ونور أنور وحصة الزياني.


وصول الدعيسي

وصلت لاعبة المنتخب المهاجمة منى الدعيسي إلى العاصمة الأردنية عمان وانخرط مع أفراد المنتخب قادمة من لندن، إذ غابت الدعيسي عن تدريبات المنتخب منذ فترة طويلة وتحديداً بعد ختام مشاركة المنتخب في البطولة العربية التي أقيمت في البحرين أكتوبر الماضي بسبب ارتباطها بالدراسة خارج البلاد.

وأحاط أفراد المنتخب بالدعيسي فور وصولها، إذ غمرتهم السعادة الكبيرة، وستنخرط الدعيسي بتدريبات المنتخب اليوم ومن المتوقع غيابها غداً عن لقاء الأردن.


اجتماع الجهاز الفني والإداري مع اللاعبات

حرص الجهاز الفني والإداري بالمنتخب بالجلوس مع لاعبات المنتخب من خلال اجتماع استمر قرابة 45 دقيقة تحدث فيه كل من مديرة المنتخب الشيخة حصة بنت خالد ومدرب المنتخب عادل المرزوقي.

وأوضحت الشيخة حصة بنت خالد في حديثها للاعبات بأن المباراة ستكون قوية أمام الأردن وخصوصاً أنه منتخب عريق، وقالت: «لدينا ثقة كبيرة بكم – أي اللاعبات – وأتمنى أن تقدموا أفضل المستويات والخروج بأفضل صورة من خلال المشاركة التي تعتبر أكبر بطولة يشارك فيها منتخب الفتيات وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح». وتحدث أيضاً المرزوقي مع أفراد المنتخب وحثهم على تقديم أفضل صورة.

ومن المؤكد أن يجلس الجهازين الفني والإداري مع أفراد المنتخب في اجتماع سيعقد اليوم في الفترة الصباحية للتحدث عن الأمور الفنية التي سيعول عليها المرزوقي في المباراة وتهيئة اللاعبات بأفضل صورة لتقديم أفضل العروض أمام الأردن.

ويمتلك أحمر الفتيات عدد من اللاعبات المتميزات وسبق لهن أن قدموا مستويات لافتة في البطولة العربية التي أقيمت في البحرين وظفرت سيدات الأردن بلقبها، ولدى المرزوقي أسماء كثيرة مثل الشيخة العنود الحاصلة على لقب أفضل لاعبة في البطولة ومروى محمد وياسمين فايز ومنى عبدالرحمن وريم الهاشمي بالإضافة إلى تواجد الحارسة المميزة هدى علي.

يذكر أن منتخبنا الوطني للفتيات وقع في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه مستضيف التصفيات الأردن ومنتخبي إيران وفلسطين بالإضافة إلى قطر التي قدمت اعتذارها عن عدم المشاركة.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً