العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

اليوم توقيع اتفاق رعاية بطولة «البحرين والكويت» للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

06 مارس 2011

يعقد نادي البحرين للتنس في الساعة 5:30 من مساء اليوم (الاثنين) مؤتمرا صحافيا بمقر النادي بالجفير، إذ يتم توقيع اتفاقية رعاية بنك البحرين والكويت لبطولته المفتوحة لناشئين التنس والتي ينظمها النادي خلال الفترة من 7 وحتى 21 مارس/ آذار الجاري.

ويوقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة نادي البحرين وللتنس خميس محمد المقلة والرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري، ويحضر التوقيع عدد من رجال الصحافة والإعلام وأعضاء وضيوف نادي البحرين للتنس.

وأشاد خميس المقلة بمواصلة بنك البحرين والكويت رعاية هذه البطولة للعام السادس عشر على التوالي حتى أصبحت من أهم أنشطة التنس في مملكة البحرين، وتمنى مواصلة هذا التعاون المشترك بين بنك البحرين والكويت كأحد الداعمين الرئيسين ونادي البحرين للتنس النادي الوطني الوحيد المتخصص في لعبة التنس في مملكة البحرين.

ويبدأ المؤتمر الصحافي بوصول كبار الحضور ورجال الصحافة والإعلام وبعدها يقوم عريف الحفل بالترحيب بالحضور ثم يلقي خميس المقلة وعبدالكريم بوجيري كلمتين بهذه المناسبة، وبعدها يتم توقيع اتفاقية مواصلة بنك البحرين والكويت رعاية البطولة، ثم يفتح المجال لرجال الصحافة والإعلام لتوجيه أسئلتهم واستفساراتهم حول البطولة لمسئولي النادي والبنك، وبعد ذلك يتوجه الجميع لملاعب النادي لإعلان الافتتاح الرسمي للبطولة ثم تنطلق بعدها مباريات اليوم الأول.

كما يتضمن برنامج اليوم الأول للبطولة إقامة 20 مباراة في مسابقتي سن 8 و10 سنوات مشترك أولاد وبنات ومسابقة الفردي سن 12 سنة والزوجي سن 14 سنة، أهمها لقاءات الفردي بين عمر شريف مع حسن القطان ولقاء على دواني مع حسن العلي ولقاء يوسف أشرف مع نبيل خان، ومن أهم لقاءات الزوجي لقاء الثنائي ريان الفليج وأحمد رزق مع الثنائي الأخوان يوسف ومحمود ضيف وتتواصل المباريات يوميا على ملاعب نادي البحرين للتنس، والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي البحرين للتنس ينظم بطولة بنك البحرين والكويت المفتوحة للناشئين منذ العام 1996، وتضم البطولة هذا العام مسابقات في الفردي سن 8 و10 سنوات مشترك أولاد وبنات والفردي سن 12 و14 و18 سنة أولاد ومسابقة فردي الآنسات سن 14 بالإضافة إلى مسابقة الزوجي سن 14 سنة.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً