العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

لازاروني يطردالمغربي القرقوري من التدريبات

وصلت علاقة المغربي الدولي طلال القرقوري مع المدير الفني لفريق قطر القطري البرازيلي سيبستياو لازاروني إلى طريق مسدود بعد أن قام المدرب بطرد اللاعب مساء أمس الأول (السبت) من غرفة خلع الملابس قبل المران ومنعه من التدرب مع الفريق الأول بسبب اعتراضه على تغييره خلال هزيمة الفريق أمام لخويا صفر/1 في الدوري المحلي.

وتوترت العلاقة بين الطرفين منذ مدة ليست بالقصيرة بسبب اختلاف وجهات النظر بين المدرب والقرقوري صاحب الخبرة الكبيرة والذي يحمل شارة قيادة الفريق منذ سنوات، وتحولت إلى حالة من التناحر الخفي وعدم الحديث معا في التمارين والمباريات إلى أن تفاقم الوضع وحصل صدام بين الطرفين آخره خلال المباراة أمام لخويا.

ويبدو أن النقاش الهادئ بين الطرفين قبل التمرين تحول إلى خلاف كبير قام على أثره المدرب بطرد اللاعب من غرفة خلع الملابس وأمر بعدم تدرب اللاعب مع الفريق الأول وأن يكتفي بالتدرب بمفرده في الصباح وقد استجاب القرقوري لكلام مدربه في تلك اللحظة ولكنه أصر على أن يتواجد في تدريب الفريق المسائي أمس الأحد وهو ما سيزيد من تفجر الموقف بين الطرفين.

وتدخلت إدارة نادي قطر من أجل احتواء الأزمة ولكن يبدو أن توتر الوضع بين المدرب ولاعبه جعل من الواجب الاستغناء عن أحدهما، ويبقى الأقرب للرحيل هو اللاعب بما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأجرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) اتصالا هاتفيا بطلال القرقوري لمعرفة تفاصيل الأزمة الأخيرة، إلا أنه فضل الصمت في الوقت الجاري ووعد بكشف العديد من الحقائق في الفترة المقبلة.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً