العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

«المان ستي» يؤكد دعمه الكامل لكولو توريه

وصفت إدارة نادي مانشستر سيتي التصريحات التي خرجت خلال اليومين الماضيين على صدر الصحف الإنجليزية من بعض الشخصيات الرياضية حول سقوط قائد الفريق كولو توريه في كشف المنشطات بأنها تصريحات غير مُفيدة بعد أن أعلنت إدارة النادي في بيان رسمي مساء أمس الأول (السبت) عن دعمها الكامل اللاعب في مشكلته مع الاتحاد الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يكون نادي مانشستر سيتي يقصد بهذا الأمر مدرب آرسنال آرسين فينجر الذي دافع بقوة عن كولو توريه في تصريحاته أمس الأول قبيل انطلاق الجولة الـ29 من الدوري وكشف عن محادثة هاتفية دارت بينه وبين كولو توريه ليلة الخميس.

فينجر أكد أن توريه ربما يكون أخذ أقراص التخسيس الخاصة بزوجته قبل عملية الكشف الطبي التي خضع لها من جانب اللجنة الطبية للاتحاد الإنجليزي، وقام وكيل توريه فاليري بالدفاع عن موكله بنفس الأسلوب تقريباً.

هذه التصريحات رفضتها إدارة مانشستر سيتي مساء أمس الأول (السبت) في بيان رسمي، إذ أبدت عدم ترحيبها بأي تدخل خارجـي في هذه القضية، وقال البيان:

«مانشستر سيتي لاحظ تعليقات علنية من قبل عدد من الأطراف المتصلة بكولو توريه بشأن هذه المسألة فيما يتعلق بإيقافه، والنادي يعرف دوره جيداً وسيبذل كل ما في وسعه في هذه القضية حتى نهايتها لكن نود التأكيد على أن التصريحات العلنية من هؤلاء الأفراد ليست مفيدة وليس لها أهمية وغير صحيح في بعض الحالات الإدلاء بمثل هذه التصريحات».

في نفس السياق قال يحيى توريه شقيق كولو: «إن كولو شخص عاقل من الصعب أن يَستخدم أية مادة محظورة، أخي ليس أعمى، الفريق سيتأثر بغيابه وهو يعلم أنه رجل مهم بالنسبة لنا، وواحد من أهم قادة الفريق، لذلك نريد حلاً سريعاً لهذه المشكلة، ونحن لدينا كل الثقة في كولو وأنا واثق من إدارة مانشستر سيتي».

أما الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين في الاتحاد الإنجليزي جوردون تايلور فقد أشار: «ما حدث لتوريه أمر مؤسف، أشعر أن الأمر غير مُقنع، فما حدث مُجرد سوء حظ، فهو لا يقصد الغش، لقد حصلت مع بعض اللاعبين نفس الحالة، على أي حال علينا أن نراعي هذه الحقيقة التي أمامنا الآن بأننا يجب أن نتخذ الإجراءات القانونية الواجبة».

وعلق مدرب مانشستر سيتي مانشيني قائلاً: «نشعر بخيبة أمل لأننا نحب كولو توريه كرجل وكلاعب، ونعلم أهمية في الفريق بما أنه لاعب جيد جداً وما حدث سيؤثر على مهنته، وهو لديه عائلة، لقد تحدثت إليه وهو ليس في حالة جيدة، ويجب علينا تحقيق الانتصارات منه أجله».

يذكر أن كولو توريه شاهد فريقه يحقق الفوز على ويغان أثلتيك الليلة الماضية بهدف سجله دافيد سيلفا قبل نهاية الشوط الأول بعد استغلال خطأ فادح من حارس المرمى العماني علي الحبسي.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً