العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

بسبب الإصابة... مشاركة محمد حبيب في كأس اتحاد الطائرة غير واردة

إنهاء مسابقات الفئات بشكل سريع أفضل من إلغائها... عباس صالح:

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي داركليب عباس صالح لـ «الوسط الرياضي» عن أن لاعب منتخبنا الوطني والفريق الأول بالنادي محمد حبيب بحاجة لمدة لا تقل عن شهر للعودة من جديد للملاعب وذلك بعد تعرضه لشرخ في رسغ يده اليمنى، وأضاف «هذه الإصابة ستحرمه على الأرجح من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس الاتحاد ولهذا السبب طموحاتنا ستكون مختلفة تماماً فيها لأنها تقريباً بطولة تنشيطية».

وأشار صالح إلى أن الطبيب الذي تم عرض إصابة محمد حبيب عليه أكد لهم ضرورة توقفه عن اللعب حتى تتحسن حالته نحو الأفضل سريعاً، وأضاف «لذلك تفكيرنا سيكون منصبا على الدوري وما نتمناه هو أن يكون جاهزا في الدوري وكذلك بمسابقة ولي العهد».

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق الأول علي محمد المصاب منذ يوم (الخميس الدامي)، قال: «علي محمد تعرض للرصاص الانشطاري في قدميه مما أثر على حركته كثيراً، وخضع بعدها لعملية جراحية لإخراج بعض الرصاص الانشطاري الذي أصاب قدميه وبالذات في الكاحل، ولكن على رغم كل ذلك فإن حركته لاتزال صعبة، ودعنا نطلب من الله عز وجل أن يشفيه وأن يعافيه إن شاء الله، وتعود صحته كما كانت وأفضل أيضاً».

وعندما سألناه، هل هذا يعني أن علي محمد لن يكون حاضراً مع الفريق فيما تبقى من الموسم، أجاب قائلا: «بالفعل، علي لن يلعب معنا فيما تبقى من هذا الموسم، ولكن نتمنى أن يتجاوز هذه المرحلة بكل خير وسلامة، وأن يعود كما كان في الموسم المقبل».


شيء أفضل من لا شيء

وعن رأيه بشأن قرار الاتحاد باستئناف المسابقات بعد (3) أسابيع تقريباً من التوقف، علق قائلا: «العودة صحيح أنها جاءت سريعة، ولكن أراها جيدة، إذ على الأقل يتم تسيير المباريات بشكل سريع أفضل من إلغائها أو تعليقها وخصوصاً أن الرؤية لاتزال ضبابية في الوقت الجاري».

وأضاف «الآن سيتم تسيير مسابقات الفئات العمرية، لهذا أرى أن القرار جيد حتى تنتهي خلال هذا الشهر وبشكل سريع».

ولكنه أشار أيضاً «لكن نتمنى من الاتحاد أن يكون متعاوناً معنا في حال حدوث أي ظرف طارئ بالنسبة لنا، إذ كما كنا متعاونين معهم وإيجابيين في تأجيل المباريات وتقديمها، نطمع أن يستمر هذا الأمر أيضاً مستقبلاً، لأن التعاون مطلب ضروري في ظل هذه الأوضاع الصعبة الحالية التي نعيشها».

وذكر رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي داركليب أن نسبة التزام اللاعبين في الفئات العمرية ارتفعت هذا الأسبوع مما سيجعل مستواهم يتحسن بعد فترة طويلة من التوقف، واستمر بالقول: «المستوى الفني لن يتأثر كثيراً بحسب وجهة نظري، نعم هناك تأثير ولكن نحن نحاول التغلب عليه والتزام اللاعبين بحضور التدريبات شيء جيد سيجعل مستوانا يتحسن أكثر وأكثر».

وفيما يخص الفريق الأول وآخر الأخبار عنه، علق قائلا: «نعاني من عدم التزام اللاعبين في الفريق الأول جراء ما يحدث، ونحن حاولنا جاهدين إيجاد حلول تجعل حضور اللاعبين للحصص التدريبية أكبر وخصوصاً أن التوقف الطويل سيكون له مردود سلبي على أداء للاعبينا في الفترة المقبلة، ولهذا من الضروري التحسن من الناحية الفنية».

وأضاف «الآن هناك تعامل مرن مع كل اللاعبين، إذ بدأنا نتدرب في عصر كل يوم نظراً لطلب اللاعبين ذلك، وفي حال طلب البعض اللاعبين الحضور في الفترة المسائية فإن المدرب إبراهيم علي أبدى استعداده لتدريبهم أيضاً، وهذا كله بهدف أن لا نفقد النسق الذي وصلنا إليه قبل فترة التوقف والذي جعلنا منافسين شرسين على مركزي الصدارة».


نهائي الأشبال

وأشار صالح أنهم وافقوا على طلب النبيه صالح بتقديم المباراة النهائية لكأس الأشبال بهدف تعزيز التعاون بين الأندية والاتحاد، وأضاف «في هذه المباراة سنكون أمام فرصة لتحقيق أول بطولاتنا هذا الموسم».

واستمر بالقول: «لدينا ثقة بلاعبينا بأنهم قادرون على تحقيق الفوز ولكن في الوقت نفسه نحترم النبيه صالح الذي استطاع إقصاء فريق قوي وهو النصر، لذلك الحذر مطلوب، ونتمنى أن نوفق في هذه المباراة حتى نقدم مستوى فنيا جيدا يؤهلنا لتحقيق البطولة».

يذكر أن نادي داركليب حالياً في المركز الثاني بسلم الترتيب العام لدوري الدرجة الأولى بعد النصر المتصدر ومتساوياً مع حامل اللقب المحرق

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً