العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

فابريغاس المسئول عن خروج أرسنال من الأبطال

أكد قائد فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم النجم الإسباني سيسك فابريغاس، أنه يتحمل المسئولية الكاملة عن خروج فريقه من منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني مساء الثلثاء.

وكان فابريغاس يريد تمرير كرة خلفية بكعب قدمه إلى زميله جاك ويلشير عندما انقض لاعب وسط برشلونة المتألق أندريس إنييستا على التمريرة ليقطعها ويمر من بين ثلاثة مدافعين لأرسنال قبل أن يلعب كرة عالية إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليودعها المرمى بسهولة.

وعلى رغم أن الرأي الغالب في سبب هزيمة أمس يؤكد أن طرد فان بيرسي قلب موازين المباراة، فقد أصر فابريغاس على أن خطأه الذي أسفر عن هدف برشلونة الأول كان السبب الرئيسي في خروج فريقه.

وكتب فابريغاس بصفحته على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت مساء أمس الأول قائلا: «أتحمل كل اللوم على نتيجة الليلة. كانت واحدة من أسوأ لحظات حياتي. أنا أعتذر عن ذلك».

ولكن اللاعب الأسباني الدولي أضاف بعدها أنه تلقى «دعما هائلا من جماهير أرسنال».

وعلى الرغم من ذلك، أكد فابريغاس أن أرسنال بذل قصارى جهده في المباراة وقال على موقع اتحاد الكرة الأوروبي على الإنترنت: «من المؤسف أننا ودعنا البطولة الليلة (أمس الأول). فقد سببنا لهم الفزع في عدة أوقات بالمباراة خاصة عندما سجلنا هدفنا».

وأضاف «ولكن هذه هي كرة القدم، إنني فخور بفريقي. فقد تصدينا لهم ودافعنا جيدا عندما كان ينبغي علينا أن ندافع».

واعترف فابريغاس، العائد من الإصابة، أنه شعر ببعض الألم في ساقه بعد أول 15 دقيقة بالمباراة ولكنه تحامل على نفسه لإكمال اللقاء.

وتمنى لاعب فريق برشلونة للشباب التوفيق لناديه السابق في باقي مشواره الأوروبي وقال: «أتمنى الحظ الأوفر لبرشلونة في البطولة وآمل أن يتمكن من الوصول إلى أبعد المراحل فيها»

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً