العدد 3108 - الخميس 10 مارس 2011م الموافق 05 ربيع الثاني 1432هـ

برنامج ولي العهد للمنح الدراسية يعلن أسماء مرشحي البعثات للعام المقبل

أعلن برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية أمس الخميس (10 مارس/ آذار 2011) عن اختيار ستين مرشحاً لبعثات العام 2012. وذكر المسئولون عن البرنامج في بيان صحافي أن البرنامج تلقى أكثر من 260 طلباً هذا العام ممن تنطبق عليهم جميع شروط البرنامج وتم اجتيازهم لامتحان اللغة الإنجليزية التأهيلي الذي أجري بمدرسة خولة الثانوية للبنات في 5 مارس الجاري.

وقال البيان: «إن اختيار المرشحين تم بناء على المعدل التراكمي ونتائج امتحان اللغة الإنجليزية التأهيلي», مشيراً إلى أن المرشحين ينقسمون إلى 40 مرشحاً من المدارس الثانوية الحكومية و20 مرشحاً من المدارس الثانوية الخاصة. وأضاف: «سيتم تنظيم دورات تدريبية للمرشحين وورش عمل ومحاضرات تعليمية تبدأ من الأسبوع المقبل وتمتد لمدة سنة أكاديمية كاملة ليتم بعدها اختيار الفائزين بمنح البرنامج العشر، والذين سيمثلون الدفعة الثالثة عشرة من بعثات البرنامج». وفيما يأتي أسماء المرشحين لبعثات العام 2012

العدد 3108 - الخميس 10 مارس 2011م الموافق 05 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 10:38 ص

      الوقت

      ارجو زيادة الوقت في الامتحان

    • زائر 7 | 3:50 ص

      زايدة أعداد المتسابقين للبرنامج ولي العهد

      أناشد ولي العهد وكلي رجاء أن ينال طلبي عنية كريمة منه، وهي ليست بغربية علية، أرجو أن يزيد العدد حيث أن قبول ستين شخص للمسابقة والاستفادة من الدورات التأهيلية لهو عدد قليل، فإذا كان المعدل التراكمي هو الفيصل فإن كثيرين لهم معدلات أكبر من بعض المقبولين، وإما عن إمتحان اللغة الانكليزية فنحن كأولياء أمور لا حول لنا ولا قوة، لإن البعض يقدر أن يرسل إبنه منذ سن صغير إلى معاهد للتقوية في اللغة الانكليزية وأخرين لا يستطيعون!!، والله يوفق الجميع ويحفظ البحرين من كل سوء.

    • زائر 6 | 2:54 ص

      قدمت امتحان

      ان يمكنني ان ارى السماء التي اجتازت الامتحان

اقرأ ايضاً