العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

هيا عبدالسلام تغوص في «أعماق» رمضان!

تستعد الفنانة هيا عبدالسلام للمشاركة في مسرحية الأطفال الغنائية «لعبة العجائب» تأليف محمد أكبر وإخراج ناصر البلوشي، ويشاركها في البطولة كل من هند البلوشي وناصر البلوشي، ومحمد أكبر ومن المقرر عرض المسرحية لمدة أربعة أيام على مسرح «التنمية» بمنطقة العدان في الكويت.

ومن جهتها، اعتذرت هيا عن الإفصاح عن تفاصيل المسرحية واكتفت بقولها إنها تحمل فكرة جديدة، مشيرة إلى أنها تسعى إلى مواكبة احتفالات بلدها الكويت بأعياده الوطنية وأفراح الشعب بوجودها خلال هذه الأيام السعيدة على خشبة المسرح بعرض جميل ومميز، كاشفة عن أنها تشارك هند البلوشي لأول مرة في عمل مسرحي.

ومن المسرح إلى الدراما تتأهب هيا لتصوير المسلسل الجديد «أعماق» لعرضه في رمضان المقبل وهو من تأليف هيثم بودي، ويشاركها في البطولة كوكبة لامعة من الفنانين منهم القدير عبدالمحسن النمر، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية.

وسيرا على خطاها السابقة اعتذرت كذلك هيا عن البوح بتفاصيل دورها بالعمل، مكتفية بوصفه بأنه «دور إنساني مميز وجميل، لافتة إلى أنها ستتولى مهمة المخرج المنفذ للمسلسل، معتبرة كلا من الكاتب فهد العليوة، والأديب هيثم بودي من أهم الكتاب حاليا.

وعلى الصعيد نفسه، تشارك هيا في الجزء الثاني لمسلسل «ساهر الليل» تأليف فهد العليوة ويقوم ببطولته أبطال الجزء الأول انفسهم مع إدخال بعض النجوم ومن المقرر ان يعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وعن دورها فيه قالت هيا: «الدور جديد عليَّ»، مبدية سعادتها بالتعاون الثاني لها مع فهد العليوة وهيثم بودي

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً