العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

أحمر الفتيات في مواجهة مصيرية أمام إيران

في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات (أحمر الفتيات) مشاركته اليوم السبت في تصفيات أولمبياد لندن 2012 عندما يخوض لقاء مصيري أمام منتخب إيران في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، وستقام المباراة على استاد الأمير محمد بمنطقة الزرقاء بالعاصمة الأردنية عمان، أما المواجهة الثانية ستجمع بين مستضيف التصفيات الأردن وفلسطين.

وتدخل فتيات الأحمر ويحملن في جعبتهن نقطتين من تعادلين أمام الأردن وفلسطين، إذ يؤهلهم الفوز وحده للدور المقبل الذي سيقام في يونيو/ حزيران المقبل ويتأهل من هذه المجموعة صاحبي المركزين الأول والثاني.

وعلى رغم الإرهاق الذي يلازم اللاعبات إلا أن مدرب المنتخب عادل المرزوقي سيدخل بالتشكيلة التي لعب بها المباراتين السابقتين والمتكون من هدى علي في حراسة المرمى واللاعبات: منى الدعيسي، ريم الهاشمي، العنود بنت حمد، حصة بنت إبراهيم، ياسمين فايز، علياء جمعة، حصة الجزاف، منار إبراهيم، نورة عبدالعزيز عبدالله ومروة محمد عبدالله.

باب التأهل مفتوح لمنتخبنا وعلى الرغم من صعوبته إلا أن منتخبنا يمتلك خامات جيدة بإمكانها عبور محطة إيران.

وأكد إداري المنتخب خالد التريكي أن الأمور تسير وفق البرنامج المعد من الجهاز الفني وجميع اللاعبات مستعدات لخوض مباراة اليوم، وقال: «أرى على وجوه اللاعبات الرغبة الكبيرة بتحقيق الانتصار وتقديم مستوى أفضل للحصول على بطاقة التأهل وبإذن الله سنعود محملين بالبطاقة المؤهلة للدور الثاني وهذا يتطلب بذل جهد أكبر».

وأختتم منتخبنا الوطني تدريباته يوم أمس عندما خاض تدريبه الأخير له في الأردن على ملعب الصلب وسط تساقط أمطار غزيرة ووسط برودة قارصة طوال التدريب.

وركز المرزوقي في تدريب الأمس على تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباريات السابقة لتفاديها في مباراة اليوم وخصوصاً أن المنتخب الإيراني يمتلك عدة لاعبات مميزات ويمتازون بالسرعة والمهارة العالية بالإضافة إلى التسجيل من عدة جهات.

وحرص الجهازين الفني والإداري على الجلوس مع اللاعبات يوم أمس، إذ طالب الجهازين من اللاعبات بذل الجهد وحثوهن على تقديم مستويات أفضل وخصوصاً أن مباراة اليوم ستعطيهم بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة في حال الفوز، وتحدثت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة الوفد ومديرة المنتخب إلى اللاعبات وقالت بأنهم قدموا مستوى جيدا في المباراتين السابقتين، وأضافت «مباراة اليوم أكون أو لا أكون بالنسبة لكم – أي أفراد المنتخب – ولابد من تقديم مستوى أفضل للحصول على بطاقة التأهل».

كل الأمنيات والدعوات نوجهها لمنتخبنا الوطني للفتيات بالعودة لأرض البحرين محملين ببطاقة الصعود للدور الثاني

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً