العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

الجياد «سيفر - ريز رف - روي فييتس» تحقق كؤوس عبدالله بن حمد وبلودان وغرب الخليج

نتائج متوقعة ومفاجأة قوية في السباق الـ 17 للخيل

الصخير – نادي راشد للفروسية 

11 مارس 2011

نظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بعد ظهر أمس السباق السابع عشر لهذا الموسم والذي أقيم على كأس الممثل الشخصي لعاهل البلاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وكأس شركة غرب الخليج الاستشارية وكأس شركة بلودان.

واستطاعت الجياد المرشحة تحقيق الانتصارات في أغلب أشواط الكؤوس إذ حقق الحصانين «سيفر – فاينست ريزرف» كأسي الشوطين الرابع والخامس فيما كانت أبرز المفاجآت فوز الحصان « روي دي فييتس « ملك محمد مهران جمشير وبقيادة حسين مكي بكأس الشوط السادس والأخير بعدما تفوق على الجياد المرشحة وأظهر قدراته العالية بالفوز الذي يعتبر الأول للحصان في مشاركته الثانية هذا الموسم وحققه بجدارة وبفارق نصف طول عن الحصان «إرباس» الذي ظهر بصورة جيدة فيما جاء الحصان « نايب ماركادو « ثالثاً في حين غابت الجياد المرشحة « كابا براك – ماي دروب – عاكف « عن أجواء المنافسة.

من جانبه أستطاع الحصان « سيفر « لإسطبل الناصرية وبقيادة الفارس أدري فريس تحقيق الفوز في الشوط الرابع بجدارة وهو ما يؤكده الفارق الذي أنهى به الشوط ووصل ثمانية أطوال عن الحصان الثاني «التار» .

في المقابل حقق الحصان « فاينست ريزرف « ملك فوزي ناس وبقيادة ستيفن لادجج الفوز بكأس الشوط الخامس مسجلاً فوزه الثاني على التوالي في مشاركته الثالثة هذا الموسم ليؤكد إمكانياته العالية وبفارق طول ونصف الطول عن الحصان الثاني « برانا «.

وأستطاع الحصان المرشح الثاني « مستر تانغو « لأسطبل المنتصر تحقيق الفوز في الشوط الأول بعد منافسة قوية مع منافسه الحصان « حشار « حسمت في اللحظة الأخيرة بفارق رقبة، فيما حققت الفرس « ستايل أيكون « لأسطبل الناصرية الفوز بالشوط الثاني بسهولة وبفارق كبير بلغ ستة أطوال، كما جاءت نتائج الشوط الثالث متماشية مع التوقعات بفوز الحصان المرشح الأول « كوسشن مارك « بتفوقه على منافسه الحصان « كيداد «.

وفي ختام السباق قام فوزي ناس المدير الإداري لمجموعة عبدالله أحمد ناس بتقديم كأس شركة بلودان الى المضمر الفائز ألن سميث فيما قدم صاحب شركة غرب الخليج الاستشارية إحسان علي سيد كأس الشركة الى المضمر الفائز فوزي ناس ثم قدم توفيق شرف العلوي مدير نادي راشد للفروسية وسباق الخيل كأس سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الى المضمر الفائز فوزي ناس.

وسيقام السباق المقبل على كأس عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة وذلك يوم الجمعة 18 مارس/آذار الجاري

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً