العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

توريس سعيد في تشلسي بعد فقدانه الثقة في ليفربول

قال المهاجم الاسباني فرناندو توريس أمس (الجمعة) إنه مقتنع بأنه اتخذ القرار السليم بالانتقال من ليفربول إلى تشلسي لأنه لم يؤمن بالحديث عن المشروعات الجديدة في انفيلد.

وانتقل توريس البالغ من العمر 26 عاما إلى تشلسي في صفقة قياسية في بريطانيا بلغت قيمتها 50 مليون جنيه (81.25 مليون دولار) في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني وقال انه ينسجم بشكل جيد مع فريقه الجديد.

واقتنع توريس بأن الوقت حان للرحيل عن ليفربول بعد أن باع النادي لاعبين مثل تشابي ألونسو وخافيير ماسكيرانو وبيتر كراوتش والفارو اربيلوا بالإضافة إلى رحيل المدرب رفائيل بنيتز.

وقال توريس لصحيفة ماركا الرياضية اليومية: «اعرف إنني كنت رمزا للفريق بالنسبة للمشجعين لكن الأمر لم يعد كذلك».

وأضاف «الفوضى كانت تعم المؤسسة مع عملية البيع. كان هناك كل هذا الحديث عن المشروعات المحتملة. ذكرني ذلك من عدة جوانب باتليتيكو مدريد (الذي لعبت له من قبل). انه فريق صاحب تاريخ رائع ولديه الكثير من الأفكار لكن من دون أموال ويحتاج إلى وقت وليس لدي ذلك». ومضى قائلا: «الناس ليست أمينة في عالم كرة القدم. لا يمكنك قول الحقيقة أو أن تكون واضحا مع الناس».

وعن ناديه الجديد قال مهاجم منتخب اسبانيا: «اثبت تشلسي انه يملك لاعبين على أعلى مستوى. وانه ينافس دائما على الألقاب مهما حدث ومالكه سيضخ استثمارات عندما يحتاج الأمر إلى ذلك». وبعد أن لعب أربع مباريات مع تشلسي لم يسجل توريس حتى الآن هدفه الأول مع الفريق اللندني. وقال توريس: «لم أتوقع أن تكون المهمة سهلة. إنها ليست سهلة أبدا. واجهت الشيء ذاته في ليفربول. احتاج إلى شهرين للتعود على شيء جديد».

وأضاف «الجمهور كان رائعا من اليوم الأول. انه أكثر حماسا مني لتسجيل هدفي الأول».

وأشار توريس أيضا إلى انه فوجئ بسهولة انسجامه مع زملائه الجدد في تشلسي.

وقال: «توقعت صعوبة أكبر في التأقلم مع فريق يكتظ بالنجوم. هناك علاقات شخصية ومزاح بين اللاعبين أكثر ما كان الوضع عليه في ليفربول إذ كان كل شيء أكثر جدية هناك. لا يتعين عليك إثبات انك محترف هنا لأنه من المفترض أن تكون كذلك»

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً