العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

مع ريال لما بعد الإعارة

اديبايور يستهدف البقاء

كشف المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور أمس (الجمعة) بأنه سيقوم بكل شيء ممكن من اجل البقاء مع ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم لما بعد انتهاء فترة إعارته إلى النادي الملكي من مانشستر سيتي الانجليزي.

وكان اديبايور انضم إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لكي يسد الفراغ الذي خلفه غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين المصاب، لكن يبدو أن طموح مهاجم موناكو الفرنسي وأرسنال الانجليزي سابقا تخطى نهاية الموسم الحالي لأنه بدأ يفكر بمواصلة المشوار مع النادي الملكي والانضمام لصفوفه بشكل دائم.

وعبر المهاجم التوغولي في حديث لصحيفة «آس» الاسبانية عن إعجابه بجمهور النادي الملكي الذي هتف له بعد تسجيله الهدف الأول في مباراة الأحد الماضي أمام راسينغ سانتاندر (3/1) في الدوري المحلي، مضيفا «من المهم الشعور بان الجمهور يحبك. سأقوم بكل شيء ممكن من اجل البقاء هنا لأطول فترة».

وواصل اديبايور الذي انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2009 قادما من أرسنال مقابل 35 مليون يورو لكنه لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيلة بعد قدوم المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، «جئت إلى هنا من اجل تحقيق شيء ما. لقد حولت نفسي إلى لاعب مهم وأمضيت سنوات العب كرة القدم على أعلى المستويات، لكني لم أفز بشيء. بالنسبة لي، الأمر الأهم هو الفوز بالألقاب. عندما انضممت إلى أرسنال لم أتخيل إني لن أفوز بأي شيء. هنا، يجب أن أقوم بكل شيء ممكن من اجل تحقيق هذا الأمر».

وعلى رغم استمتاعه بوجوده في «سانتياغو برنابيو»، كشف اديبايور انه كان يفضل أن ينهي مسيرته مع أرسنال الذي تخلى عن خدماته لمواطنه مانشستر سيتي بعدما أعرب المهاجم التوغولي عن رغبته في الرحيل إلى ميلان الايطالي، وهو الأمر الذي آثار حفيظة جماهير النادي اللندني

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً