العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

رادوي «المثير للجدل» يعتذر لجماهير الهلال

ساهم الروماني المثير للجدل ميريل رادوي في تأهل الهلال إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي على حساب غريمه النصر قبل أن يعتذر لجماهير ناديه بسبب إهداره لركلة الجزاء.

وفاز الهلال على النصر 2/صفر في الدور قبل النهائي مستفيدا من هدف لرادوي من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بأحد لاعبي النصر في الدقيقة 18 وآخر من أحمد الفريدي بعد تمريرة جميلة من السويدي كريستيان فليلمسون في الدقيقة 54.

وقال رادوي الذي أهدر ركلة جزاء بعد أربع دقائق من هدف الفريدي في تصريحات تلفزيونية: «كانت مباراة جيدة للجماهير والمشاهدين وفاز الفريق الأفضل واعتقد إننا نستحق الفوز». وأضاف لاعب الوسط الروماني «قد تبدو المباراة سهلة لكن المباراة لم تكن سهلة ولعبنا بشكل خططي أكبر». وأكد رادوي أن الحظ سانده في تسجيل الهدف الأول وقال: «نعم لأن الكرة اصطدمت بأحد لاعبي النصر وعندما يسدد اللاعب على المرمى يرغب في التسجيل لكني اعتذر على إهدار ركلة الجزاء وربما كانت المباراة ستصبح أكثر سهولة». وكان رادوي تعرض في الشهر الماضي للإيقاف ثلاث مباريات بسبب الاعتداء على أحد المنافسين من دون كرة ثم استفاد من عفو شامل بمناسبة عودة العاهل السعودي من رحلة علاج لكن اللاعب قد يتعرض لإيقاف جديد. واشتبك رادوي مع لاعب النصر حسين عبد الغني قبل أن يوجه انتقادات حادة لقائد النصر في تصريحات تلفزيونية. وذكرت تقارير صحافية أن نادي النصر سيتقدم بشكوى ضد رادوي إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:26 ص

      هلالية

      رادوي لاعب ممتاز ولكن عصبيته وتصرفه غير المسؤول في الملعب يخسر فريقه على الأقل في حالة طرده او انذاره
      ولكن يبقى الهلال فريق ممتاز

اقرأ ايضاً