العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ

الأمير نايف: سعوديون أوفياء أحبطوا احتجاجات «بعض الأشرار»

قال وزير الداخلية السعودي، الأمير نايف بن عبد العزيز في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء السعودية أمس الأحد (13 مارس / آذار 2011) إن شعب المملكة «الوفي» أحبط خطط «بعض الأشرار» تنظيم احتجاجات.

وكان نشطاء دعوا على الإنترنت أن يكون 11 مارس الجاري اليوم الأول لاحتجاجات حاشدة في شتى أنحاء البلاد مؤيدة لتشكيل حكومة ديمقراطية وملكية دستورية بدلاً من الملكية المطلقة. وقال الأمير نايف «أتقدم بالتهنئة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن بعد العزيز آل سعود. التهنئة لهما بهذا الشعب الكريم... الشعب الوفي».

واستطرد «لقد أراد بعض الأشرار أن يجعلوا من المملكة بالأمس مكاناً للفوضى والمسيرات الخالية من الأهداف السامية».ووقع نشطاء التماسات مؤيدة لتأسيس ملكية دستورية مستلهمين الانتفاضتين الشعبيتين في كل من تونس ومصر اللتين أسفرتا عن الإطاحة بالرئيس التونسي، زين العابدين بن علي والرئيس المصري، حسني مبارك.

من جانب آخر، قال ناشط إن عدداً صغيراً من السعوديين تجمع أمام وزارة الداخلية في الرياض أمس للمطالبة بالإفراج عن معتقلين بعد يومين من فشل يوم من الاحتجاجات التي كان من المقرر تنظيمها جراء وجود أمني مكثف

العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:10 ص

      سعودي وافتخر

      دمتي عز وفخر يا بلادي حمااكي الله من كيد الاشرااااااار قلوبنا معكم يا اهل البحرين نفداكم بارواحنا امن البحرين من امن السعوديه ودول الخليج كاافه

اقرأ ايضاً