العدد 3112 - الإثنين 14 مارس 2011م الموافق 09 ربيع الثاني 1432هـ

«بابكو»: التأخير في توصيل الوقود بسبب ظروف الطرق

أكدت شركة نفط البحرين (بابكو) أن الشركة تعمل بصورة طبيعية في جميع مواقع العمليات التشغيلية.

وقالت في بيان صحافي أمس الإثنين (14 مارس/ آذار 2011) إنه ولظروف الطرق في بعض المناطق، فإن هناك بعض حالات التأخير الطبيعي في توصيل الوقود إلى محطات البترول.


سهم «ألبا» يصل لأدنى مستوى له منذ إدراجه في بورصة البحرين

الوسط - هاني الفردان

انخفض سعر سهم شركة ألمنيوم البحرين ألبا أمس (الإثنين) 20 فلساً وبنسبة 2.17 في المئة ليصل إلى 900 فلس للسهم الواحد وهو أدنى مستوى له منذ إدراجه في سوق البحرين للأوراق المالية في (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010).

وخسرت شركة ألبا من قيمتها السوقية أمس في البورصة نحو 28 مليون دينار، بسبب مخاوف المستثمرين من أن تؤثر الاحتجاجات على إنتاجية الشركة ومن ثم تراجع إيراداتها، والأرباح الموزعة على المساهمين.

وعلق رئيس نقابة العاملين في الشركة علي البنعلي على ذلك بالتأكيد على أن سعر السهم بقي على ما هو عليه منذ أربعة أشهر بفعل استحواذ عمال ألبا على ثلثي أسهم الشركة، والذين بدورهم لم يقوموا بعملية البيع لتك الأسهم وهو الأمر الذي حافظ على بقاء السعر ثابتاً.

وبخصوص إضراب عمال الشركة أمس، بين البنعلي أن النقابة ملتزمة بقرارات الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، وأن عمال الفترة النهارية أضربوا بشكل كامل، وأن عددا كبيرا من العمال استمروا في تغطية أخوانهم المضربين وللحفاظ على إنتاجية الشركة وعدم الإضرار بها، مشيراً إلى أن النقابة وجهت إلى عدم وقف الإنتاجية أو الإضراب في أقسام الطاقة والصيانة حتى لا تتضرر الشركة

العدد 3112 - الإثنين 14 مارس 2011م الموافق 09 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:38 ص

      أخاف يقطعون من رواتبنا و يحسبون علينا الغياب .

      نحن مجموعة من عمال بابكو الشيعة , نخاف أن نقطع شوارع الرفاع و المعسكر , و يتعرضون لنا ميليشيات وزارة الداخلية بالضرب و الشتم و تكسير سياراتنا .

    • زائر 2 | 3:27 ص

      بالسلامة

      الله يحفظ بحرين امين

اقرأ ايضاً