العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ

نقابة «ألبا»: الاتحاد قادر على إدارة الحوار من أجل تجنيب العمال تبعات الأحداث

أكدت نقابة عمال شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» التفافها حول الإتحاد العام لنقابات عمال البحرين في دفاعه عن الحركة العمالية بالبحرين.

وقال رئيس النقابة علي البنعلي في بيان صحافي أمس الثلثاء( 22 مارس/ آذار 2011): «إن الاتحاد العام هو الممثل الحقيقي لعمال البحرين و إن النقابة سوف تلتزم بجميع التعليمات و القرارات الصادرة منه وما ستصدر مستقبلاً».

وأضاف: «إن الإتحاد قادر على إدارة عملية واضحة لفتح قنوات حوار مناسبة من أجل تجنيب العمال تبعات و عواقب الأحداث الأخيرة التي مرت بها المملكة»، مبدياً تقديره لتحمل قيادة الإتحاد الضغوط التي تمارس عليه في هذه الفترة الحساسة من حياة الوطن.

وأكد أن نقابة العمال في «ألبا» على أتم الاستعداد لمساعدة الاتحاد على رأب الصدع بينه و بين النقابات جميعاً في سبيل إرجاع الوحدة العمالية و التركيز الحقيقي على إعادة توحيد الاصطفاف مع الاتحاد العام.

و من جهة أخرى أكد على إصرار نقابة عمال «ألبا» على الوحدة الوطنية و السلم الأهلي التي تأتي في مقدمة تطلعات عمال الشركة، و أن النقابة ملتزمة بعدم الإضرار بالاقتصاد الوطني والوطن بشكل عام بعيداً عن التجاذبات السياسية الحاصلة على الساحة.

وقال: «إن القيادة السياسية في البحرين بقيادة جلالة الملك لن تدخر أي جهد للوصول إلى حل سياسي، و أن الشعب البحريني يجب أن يتخطى الأحداث الماضية و الاستفادة من التجارب السابقة و الإصرار على الخروج بحل يضمن مشاركة جميع الأطياف و الأطراف الشعبية فيه»

العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:18 ص

      ايد وحده ماتصفق

      انا شخصيا اعتبر موقف نقابة البا شجاع جدا وعقلاني...
      حيث ان من اهم بوادر النجاح (التكاتف). والاتحاد العام لنقابات البحرين جدير بهذه الثقه. ووقوف نقابة عمال البا بقيادة رئيسها علي البنعلي في صف الاتحاد العام , يزيد من قوة الاتحاد و جدية قراراته..

اقرأ ايضاً