العدد 3121 - الأربعاء 23 مارس 2011م الموافق 18 ربيع الثاني 1432هـ

رئيس الوزراء يوجه لتنفيذ المزيد من الإصلاح الإداري والتطوير

وجه إلى دراسة فرض أنظمة مشددة تحول دون تكرار التجاوزات

وجه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى ترؤسه اجتماع عمل، إلى تنفيذ المزيد من الإصلاح الإداري والتطوير في القطاع الحكومي، بما يفضي إلى زيادة وتحسين الإنتاجية والوصول به إلى مستويات تنافسية من خلال اعتماد قياس الأداء.

كما وجه إلى تفعيل المبادرات الخاصة بالرقابة الذاتية والداخلية للحيلولة دون حدوث التجاوزات وتلافي تكرارها، مؤكداً أن الجودة والنوعية قيم نسعى إلى تكريسها وتطبيقها لضمان حصول المواطن على الخدمات في أفضل مستوياتها.

كما وجه كذلك إلى الاستمرار في مشروعات التنظيم الإداري لجعل عجلة العمل الحكومي مستمرة في الدوران.

وكان رئيس الوزراء رأس اجتماع عمل بحضور نواب رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمسئولين.

وخلال الاجتماع اطلع سموه على المراحل التي وصل إليها العمل في اللجنة الوزارية للشئون المالية والاقتصادية فيما يتعلق بتنفيذ تكليف رئيس الوزراء اللجنة المذكورة دراسة الملاحظات الواردة في تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية على الجهات التي تخضع لإشراف الحكومة، وفي هذا الإطار استعرض الاجتماع المراحل التي قطعتها اللجنة في دراستها للملاحظات والتجاوزات سالفة الذكر.

ووجه رئيس الوزراء على إثرها إلى دراسة فرض أنظمة مشددة تحول دون تكرار التجاوزات في تقارير الرقابة المقبلة.

إلى ذلك استعرض الاجتماع وفي إطار المتابعة اللصيقة والحرص على التنفيذ الدقيق لبرنامج عمل الحكومة، ما نفذته الوزارات كل فيما يخصه من برنامج عمل الحكومة وذلك عبر العرض الذي قدمه نواب رئيس مجلس الوزراء رؤساء اللجان الوزارية المختصة بمتابعة تنفيذ البرنامج المذكور، حيث وجه رئيس الوزراء إلى المتابعة المستمرة لتنفيذ ما جاء في برنامج عمل الحكومة

العدد 3121 - الأربعاء 23 مارس 2011م الموافق 18 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً