العدد 3124 - السبت 26 مارس 2011م الموافق 21 ربيع الثاني 1432هـ

«الداخلية» تُطمئن التجَّار بسلامة الأمن في السوق القديم

طمأنت وزارة الداخلية تجار الذهب و المجوهرات في سوق المنامة القديم بسلامة الوضع الأمني في السوق وأن التواجد الأمني يسيطر على كافة مناطق مملكة البحرين وفي العاصمة المنامة على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته لجنة قطاع الذهب واللؤلؤ والمجوهرات بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة محمد ساجد إظهار الحق يوم الخميس الماضي ( 24 مارس/ آذار 2011) مع أصحاب محلات الذهب في السوق القديم بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية، وذلك بهدف طمأنة التجار على سلامة وأمن المنطقة على أثر التخوف الذي أبداه بعض التجار حيال الوضع الأمني في السوق.

وأكد ممثل وزارة الداخلية في الاجتماع أن منطقة السوق القديم تحظى بمراقبة أمنية مكثفة بفضل الدوريات الأمنية العسكرية والمدنية، موضحاً بأنه على أتم الاستعداد للاستماع إلى جميع المعوقات والتخوفات الأمنية التي يواجهها التجار والمعنيون بهذا القطاع وتقديم كافة التوضيحات المطلوبة عليها، مشيراً إلى أنه في حال وجود أي طارئ عدم التردد في الاتصال بأرقام الطوارئ والمراكز الأمنية للتبليغ عن أيِّ مشكلة يواجهونها.

واقترح جانب الغرفة خلال الاجتماع على أصحاب المحال التجارية توفير أنظمة السلامة وكاميرات المراقبة في محالهم، وذلك كنوع من زيادة الحرص والاطمئنان على محالهم والقائمين عليها

العدد 3124 - السبت 26 مارس 2011م الموافق 21 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:57 م

      ممتاز

      حلو الأمن بس من بعوض التجار البسيطه الي خسرو وعليهم تراكمت الشيكات هل هناك تعويض مادي من المساعدات الخليجيه

    • زائر 2 | 6:59 ص

      حذارا

      واقترح بازالة الدوريات الأمنية و العسكرية والمدنية، لانها السبب في والتخوفات التسوقية.

اقرأ ايضاً