العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ

«الاتصالات» تدعو لتقديم مقترحات بشأن إعادة تصميم موقعها الإلكتروني

المنامة - هيئة تنظيم الاتصالات 

27 مارس 2011

أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات دعوة إلى الشركات الاستشارية لتقديم مقترحاتها بشأن إعادة تصميم واستضافة وصيانة موقعها الإلكتروني (www.tra.org.bh) وذلك لتسهيل تدفق المعلومات بشكل مبتكر، واستخدام هذه المعلومات بسهولة من قبل زوار الموقع.

وقد كان الموقع الإلكتروني للهيئة - ولايزال الأداة الرئيسة - التي تتواصل الهيئة من خلالها مع الجهات المختصة في قطاع الاتصالات وعموم الجمهور، بالإضافة إلى أي طرف مهتم. ويوفر الموقع قدراً كبيراً من الشفافية فيما يتعلق بالإجراءات والقرارات التي تتخذها الهيئة. كما يمكّن هذا الموقع المستخدمين بشكل أساسي من البحث عن الوثائق المتعلقة بالعملية التنظيمية للهيئة بسهولة. وتسعى الهيئة إلى أن يكون الموقع الجديد مصمماً بطريقة مبتكرة تتوافق مع قيم الهوية المؤسسية للهيئة ومكملة للمعلومات التي يحتويها الموقع الحالي ولجهود الهيئة في القيام بحملات توعية للمستهلكين وتسهم في إيصال رسائل واضحة للجمهور. كما تسعى الهيئة إلى أن يكون هذا الموقع سهل الاستخدام ويمكّن المستخدمين من البحث عن المعلومات بسهولة؛ إذ يعد قناة اتصال رئيسة ونقطة تفاعل مع الجمهور.

ويمكن الاطلاع على شروط الهيئة بشأن إعادة تصميم موقعها الإلكتروني في وثيقة الدعوة لتقديم المقترحات المتاحة على الموقع الإلكتروني.

ودعت الهيئة جميع الأطرف المهتمة إلى تقديم مقترحاتها في موعد أقصاه الساعة الرابعة من مساء يوم الاثنين (11 أبريل/نيسان 2011)

العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً