العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ

رئيس الوزراء يستعرض مع نائب نظيره الكويتي آليات دعم التعاون

استعرض رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى لقائه بديوان سموه أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011)، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت الشقيقة الشيخ محمد صباح السالم الصباح، مسار العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين وآليات دعم التعاون الثنائي بينهما في سائر المجالات.

وأعرب سمو رئيس الوزراء عن تقدير مملكة البحرين للمواقف المشرفة لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً تجاه مملكة البحرين وأمنها واستقرارها وهي مواقف غير مستغربة من دولة شقيقة تربطها بالبحرين وشائج قربى وأخوة ومصير واحد. مشيراً سموه إلى أن «هذه المواقف تعكس وجهاً مشرقاً لطبيعة العلاقات بين البلدين، ومؤكداً سموه وقوف مملكة البحرين مع دولة الكويت في إجراءاتها لحفظ أمنها واستقرارها في ضوء اكتشاف شبكة تجسس تستهدف أمن الكويت وسلامتها.

وأكد سموه قوة ومتانة العلاقات البحرينية الكويتية، منوها سموه بالتطور المستمر الذي يشهده التعاون الثنائي بين البلدين والذي يعد محصلة طبيعية للواقع المتقدم للعلاقات البحرينية الكويتية.

ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشقيقة لسمو رئيس الوزراء تحيات أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح وتمنيات سموهم لمملكة البحرين المزيد من الرفعة والتقدم، مجدداً موقف بلاده الداعم للإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين في حفظ أمنها واستقرارها

العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً