العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ

محمد الصباح يؤكد أهمية دور القوة البحرية الكويتية في البحرين

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الخارجية الشيخ محمد صباح السالم الصباح أهمية الدور الذي تقوم به القوة البحرية الكويتية العاملة ضمن قوات درع الجزيرة في حماية مملكة البحرين وتلاحم أبناء المجتمع الخليجي الواحد.

ونقل الشيخ محمد الصباح خلال زيارته القوة البحرية الكويتية لكل أفراد القوة تحيات أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح. وقال في كلمة له: «إنه لشرف عظيم لي أن أكون معكم اليوم انتم حماة الوطن حماة شرف وكرامة الوطن»، مضيفاً أن «هذا فخر واعتزاز لكل كويتي أن يرى أبناءه يلبون نداء الواجب وانتم أثبتم مرة أخرى أن من أراد شرا بالكويت ومن أراد شرا بمنطقتنا فأنتم لها وانتم أبناؤها وانتم منها».

وأعرب عن فخر أهل الكويت واعتزازهم بالمهمات التي يقوم بها إفراد القوة. مضيفاً «نحن فخورون بالعمل الذي تقومون به ورسالتكم رسالة بسيطة... رسالة سلم وسلام ولكن من يريد الشر لبلادنا وأهلنا ولموروثنا الثقافي فإننا سندافع عن هذه المبادئ».

وأضاف «انتم أثبتم مرة أخرى أنكم علمتم الناس والعالم معنى الولاء والفداء للوطن فنبارك لكم هذا الأمر ورفعتم رؤوسنا فكل أهل الكويت فخورون بكم»

العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً