العدد 3135 - الخميس 07 أبريل 2011م الموافق 04 جمادى الأولى 1432هـ

«البلديات»: إيقاف 21 موظفاً وإحالة أكثر من 200 للتحقيق

المنامة - وزارة شئون البلديات 

07 أبريل 2011

أعلن وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي إيقاف 21 موظفا من الوزارة ممن قاموا بأعمال مخالفة للقانون في الفترة الماضية، كما ذكر أنه سيتم في هذا الإطار إيقاف عدد آخر خلال الفترة المقبلة نظراً إلى استمرار اللجان المختصة للتدقيق في جميع المستندات والصور التي تبين هذه المخالفات من قبل الموظفين.

وقال الوزير إن الوزارة تشرع خلال الفترة الحالية من خلال لجان التحقيق القيام بالتدقيق في أكثر من 200 موظف تم رصد المخالفات عليهم مدعومة بالمستندات والصور والتسجيلات، وهم ممن قاموا بأعمال مخالفة للقانون وذلك لاتخاذ الإجراءات المتبعة بهذا الشأن تجاه من يثبت تورطه في هذه الأحداث، إذ إن الوزارة لن تتهاون تجاه كل من خالف السلوكيات الوظيفية وأنظمة الخدمة المدنية والمشاركة في أي اعتصام أو تغيب عن العمل وفقا للأنظمة والقوانين المعمول بها في مملكة البحرين.

وأكد أن هذه اللجان تعمل بشفافية وحيادية تامة وأنها تتخذ كل الإجراءات القانونية المتبعة في إطار قانون الخدمة المدنية واللائحة التنفيذية.

وأشار الوزير في هذا الإطار إلى أن الوزارة لن تتهاون تجاه أي من الموظفين ممن قاموا بأعمال مخالفة للقانون, حيث باشرت الإدارات المختصة بالتحقق تجاه كل من يثبت تورطه في مثل هذه الأعمال, وسيتم رفع باقي نتائج التحقيق إلى اللجنة الرئيسية التي تم تشكيلها لهذا الغرض خلال الأيام المقبلة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يثبت تورطه.

كما أشار إلى أن الوزارة ستقوم بتطبيق تعليمات ديوان الخدمة المدنية بشأن الموظفين المتغيبين عن العمل خلال الفترة الماضية، مع إحالتهم إلى اللجان المعنية لكل الحالات التي لديها ما يثبت سبب الغياب

العدد 3135 - الخميس 07 أبريل 2011م الموافق 04 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً