العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

جيف باتك يطلب إنهاء عقده مع طائرة البسيتين

فيما اقترب من حسم وجهته في الموسم المقبل

علم «الوسط الرياضي» من مصادر مطلعة أن لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي البسيتين الأميركي جيف باتك طلب من إدارة ناديه إنهاء عقده وإفساح المجال له بمغادرة البلاد وذلك بعد توقف المسابقات لمدة شهرين تقريباً.

وأوضحت المصادر أن اللاعب مصر على هذا الطلب الذي كما يبدو حصل على الموافقة النهائية من قبل مجلس الإدارة، وباتت مغادرته مسألة وقت ليس إلا.

وأكدت المصادر نفسها أيضاً، أن اللاعب الأميركي تقريباً قد حسم وجهته للموسم المقبل، إذ وصلت المفاوضات مع أحد الأندية البورتريكية إلى مراحل متقدمة جداً، وبات مؤكداً دفاعه عن أحد الأندية هناك مطلع الموسم الجديد، وهذا ما يؤكد أن فرص البسيتين ستكون ضئيلة للغاية في التجديد مع اللاعب الأميركي للموسم الثالث على التوالي.

علماً بأن جيف باتك يعتبر من أميز اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في دورينا، إذ معدل نقاطه دائماً ما يتجاوز الـ(25) نقطة في كل مباراة.

وهذا يعني أيضاً أن البسيتين سيلعب من دون لاعب محترف خلال المرحلة المقبلة من الدوري الذي سيستأنف في 25 أبريل/نيسان الجاري إلا إذا تعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين قبل إغلاق فترة التسجيل الثانية للمحترفين والتي تنتهي في 30 أبريل المقبل

العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً