العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

العوضي: نادي الدراجات النارية يسعى لتنظيم جولته الرابعة هذا الشهر

فيما يشارك في اجتماعات تأسيس الحلبة الصحراوية في قطر اليوم

يغادر صباح اليوم رئيس نادي الدراجات النارية عيسى العوضي متوجهاً للعاصمة القطرية (الدوحة) وذلك للمشاركة في اجتماع مع الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الذي يستعد لانشاء حلبة دراجات نارية صحراوية بالمنطقة القريبة من حلبة لوسيل الدولية.

وأوضح العوضي في اتصال هاتفي بـ «الوسط الرياضي» أن رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر العطية قد دعاه من أجل المشاركة في هذا الاجتماع الذي يهدف لوضع تصور شامل للحلبة الصحراوية التي ينوي القطريون انشاءها من أجل تفعيل هذه الرياضة وهذا النوع من سباقات الدراجات النارية خلال الفترة المقبلة وما تشهده دولة قطر الشقيقة من اهتمام كبير بتطوير مختلف أنواع سباقات الدراجات النارية، ويعتبر عيسى العوضي أحد أبرز الوجوه في عالم الدراجات النارية ويمتلك خبرة واسعة في هذا المجال.

وأضاف العوضي أن هذه الحلبة ستضيف الكثير لسباقات الدراجات النارية الصحراوية في منطقة الخليج والتي أصبحت تحظى باهتمام الأندية والاتحادات الخليجية وازدياد في عدد ممارسيها، لذا فإن الاتحاد القطري ينوي تنظيم بطولة على مستوى الخليج وخصوصاً أن دول مجلس التعاون أصبحت تمتلك عددا من الحلبات الصحراوية المؤهلة لتنيظم واستضافة مختلف البطولات والسباقات والمضي نحو تنظيم البطولات الآسيوية أيضاً.

وسيتم خلال الاجتماع بين العوضي ورئيس الاتحاد القطري ناصر العطية والمسئولين القطريين معاينة الأرض التي سيتم انشاء مضمار الحلبة الصحراوية عليها والمواصفات الفنية والمعايير الدولية التي يجب اتخاذها خلال انشاء مثل هذه الحلبات الصحراوية لسباقات الموتوركوس.

من جهته أكد العوضي أنهم في النادي سيسعون من أجل تنظيم الجولة الرابعة من بطولة البحرين الوطنية للموتركروس هذا الشهر والتي تأجلت أكثر من مرة بسبب الأوضاع الأمنية التي شهدتها البلاد

العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً