العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

«البلديات» تحقق مع موظفين مبتعثين للدراسات العليا

جمعة الكعبي
جمعة الكعبي

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي أن الوزارة تباشر التحقيق مع بعض الموظفين المبتعثين لدراسات التعليم العالي من قبل الوزارة. وقال: «إن لجنة التحقيق ستعكف على التدقيق على جميع المخالفات المنسوبة لهم من خلال الأدلة التي تستند عليها اللجنة، مؤكداً أن الوزارة تعمل على جمع المزيد من الأدلة المتعلقة بالموظفين. وأشار الكعبي إلى أن الوزارة ستعمل على تطبيق جميع الجزاءات القانونية ضدهم في حال ثبوت مانسب لهم من مخالفات قاموا بها خلال الفترة الماضية، ومن هذه الجزاءات سحب البعثة الممنوحة لهم، إضافة إلى الإجراءات الخاصة الرادعة لمثل هذه المخالفات.


«البلديات» تحقق مع بعض الموظفين المبتعثين للتعليم العالي

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي إن الوزارة مستمرة في التحقيق مع الموظفين المخالفين لأنظمة ديوان الخدمة المدنية، لافتاً إلى أن الوزارة ستباشر في الفترة الحالية التحقيق مع بعض الموظفين المبتعثين لدراسات التعليم العالي من قبلها.

وأضاف أن لجنة التحقيق والتقصي التي تم تشكيلها مؤخراً ستقوم بهذا الأمر، إذ ستعكف على التدقيق على جميع المخالفات المنسوبة إليهم من خلال الأدلة التي تستند إليها اللجنة، وسيتم على إثر ذلك تطبيق الجزاءات القانونية كافة ضدهم في حال ثبوت ما نسب إليهم من مخالفات قاموا بها خلال الفترة الماضية، ومن هذه الجزاءات سحب البعثة الممنوحة لهم، إضافة إلى الإجراءات الخاصة الرادعة لمثل هذه المخالفات.

وفي الشأن ذاته؛ كرر الوزير تأكيده أن الوزارة تعمل على جمع المزيد من الأدلة المتعلقة بالموظفين المبتعثين المخالفين، على أن يتم إعلان العدد الكلي في القريب العاجل، علماً بأن لجنة التحقيق المعنية بهذا الأمر تعمل بشفافية وحيادية تامَّة وأنها تتخذ جميع الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذا النوع من المخالفات بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، كما أنها لن تتهاون تجاه أي من الموظفين ممن قاموا بأعمال مخالفة للقانون

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً