العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

تجديد عقد سيدعدنان بيد إدارة الخور

ستحسم إدارة نادي الخور القطري مصير لاعب منتخبنا الوطني سيدمحمد عدنان خلال اجتماع ستعقده في الأيام القليلة المقبلة بحسب ما أكده مدرب النادي الفرنسي آلان بيران، إذ أوضح بأن تجديد عقد عدنان بيد مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن جميع الاحتمالات مفتوحة سواء مواصلة اللاعب اللعب مع النادي أو إنهاء عقده.

وقال بيران: «لا أتخذ القرار لوحدي، أسلم التقرير للإدارة وهي التي تتخذ الإجراءات اللازمة»، وأكد بيران أنه سيعقد اجتماع في الأيام المقبلة مع إدارة النادي، مشيراً إلى أنه اقترب من إنهاء تقريره الخاص الذي سيعرضه على مجلس الإدارة تمهيداً للاستعداد للموسم المقبل الذي ينطلق في سبتمبر المقبل.

وتعاقد نادي الخور في الآونة الأخيرة مع محترف ليحل بديلاً لسيدعدنان بعد الإصابة التي تعرض لها في ديسمبر الماضي وأجبرته الابتعاد عن الفريق القطري.

ولعب سيدمحمد عدنان مع الخور منذ سبتمبر من العام 2004 وقدم عروض مميزة مع النادي القطري ما أدى إلى مواصلته الاحتراف في دوري نجوم قطر ولم يستغن عنه الخور طوال الموسم الـ 6 الماضية.

يذكر أن الخور كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لولا تفاديه من الموقع الحرج في الجولات الأخيرة وتمكن من البقاء ضمن اللعب في دوري النجوم، وتأكد بشكل نهائي هبوط السيلية والأهلي قبل جولة واحدة من انتهاء منافسات الدوري، وللعلم بأن لخويا تمكن من الفوز بلقب الدوري وحل الغرافة في المركز الثاني والعربي ثالثاً

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً