العدد 3143 - الجمعة 15 أبريل 2011م الموافق 12 جمادى الأولى 1432هـ

ولي العهد يحضر الطابور الملكي لتخرج نجله من سانت هيرست بلندن

حضر ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الطابور الملكي لتخرج سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية في العاصمة البريطانية (لندن)، كما حضر الحفل نجل سمو ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وعدد من أفراد العائلة المالكة وعدد آخر من المدعوين.

ولدى وصول سموه إلى مقر قائد أكاديمية سانت هيرست، الذي رحب بسموه وبحضوره هذا الاحتفال، توجه سموه إلى ميدان العرض العسكري.

وبدأ العرض العسكري بدخول طابور الطلاب الخريجين ثم تم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين في الدراسات الأكاديمية والعسكرية.

وحصل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على جائزة سمو الأمير سعود بن عبدالله للتفوق الأكاديمي وجائزة علوم الاتصال والسلوك التطبيقي.

وهنأ سمو ولي العهد نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بتخرجه من أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية بتفوق، معرباً عن أطيب تمنياته له التوفيق والسداد في خدمة مليكه ووطنه. منوهاً سموه بعراقة أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية وما تقدمه من برامج تدريبية وأكاديمية لتأهيل الكوادر العسكرية وإعدادها الإعداد الجيد، متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح.

واعتبر سمو ولي العهد أن «التقدم والمثابرة على العلم والتطلع إلى آفاق المستقبل لتحقيق آمال مملكة البحرين وطموحاتها في التنمية هي أهداف أرادها جلالة الملك، سلاح الحياة في يد شباب البحرين الذين هم أمل الغد والذين نعمل جميعاً على تهيئة البيئة الوطنية في مملكة البحرين».

وأضاف سموه أن «منح الفرص للشباب في مملكة البحرين في العلم وتحقيق أعلى درجة من درجات الظفر بمكتسبات العالم التكنولوجية والمعرفية والعلمية هي أهم ضمانة لتربية الشباب تربية تعمل على استيعاب الآخر وقبول التعدد في نطاق من الولاء الثابت لجلالة الملك. الضامن الوحدة الوطنية والحافظ للتراب الوطني ووحدة وتماسك شعب البحرين».

وقال سموه: «إن البحرين بوعي كل مواطنيها وتشبثهم اليقيني بوطنهم والاصطفاف من خلف مليكهم ستكون أقوى مما كانت علية قبل الأزمة الأخيرة وستعود البحرين كما كانت دائماً إن شاء الله درة الخليج وروحاً متوثبة خلاقة ترنو إلى مزيد من النجاح والتنمية والثقة بالمستقبل».

وأعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تهنئته إلى سمو ولي العهد بمناسبة تخرج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة من الأكاديمية الملكية العسكرية البريطانية سانت هيرست.

كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بمناسبة تخرجه من الأكاديمية العسكرية سانت هيرست، متمنيا لسموه التوفيق والنجاح ومستقبلاً مشرقاً وموفقاً من أجل خدمة مملكة البحرين وشعبها في ظل توجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

واعتبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة يعتبر من القيادات الشبابية القادرة على الإبداع والتميز في مختلف القطاعات، متمنيا لسمو التوفيق والنجاح ومستقبل مشرق.

وهنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى بمناسبة تخرج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة من الأكاديمية الملكية العسكرية البريطانية سانت هيرست.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تهانيه وتبريكاته في برقية إلى سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بمناسبة تخرجه، متمنياً لسموه مستقبلاً زاهراً في خدمة مملكة البحرين تحت راية جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن تخرج سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة يشكل دافعاً قوياً من أجل خدمة مملكة البحرين في مختلف المواقع.


رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد بتخرج نجله من «سانت هيرست»

بعث رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة من الأكاديمية الملكية العسكرية سانت هيرست بالمملكة المتحدة.

وجاء في البرقية: «يطيب لنا أن نعرب لسموكم عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج نجل سموكم سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة من الأكاديمية الملكية العسكرية سانت هيرست بالمملكة المتحدة. مشيدين بما حققه سموه من نتائج طيلة فترة دراسته في هذه الكلية العريقة، بفضل الجهود التي بذلها والاهتمام حرصاً على تحقيق مثل تلك النتائج، والتي تعكس ما يتمتع به أبناء الوطن من تقدير للمسئولية الوطنية لخدمة بلدهم وقيادته». وأضاف سموه في البرقية «وإننا إذ ندعو الله العلي القدير أن يحفظ سموكم، لنعرب عن صادق تمنياتنا لنجل سموكم التوفيق والنجاح في حياته العملية المقبلة والمشاركة في مسيرة الخير والبناء الشاملة التي تشهدها بلادنا من أجل عزة الوطن ورخاء المجتمع ورفاه المواطن».


خالد بن حمد يهنئ بتخرج محمد بن سلمان في سانت هيرست

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة في الأكاديمية الملكية العسكرية البريطانية سانت هيرست.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تهانيه وتبريكاته لسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بمناسبة تخرجه متمنياً له مستقبلاً زاهراً في خدمة مملكتنا الغالية تحت راية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد سمو الشيخ خالد أن تخرج سمو الشيخ محمد بن سلمان سيشكل له دافعاً قويّاً من أجل خدمة البحرين في مختلف المواقع.


ناصر بن حمد يهنئ ولي العهد بتخرج نجله محمد بن سلمان

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تهنئته الخالصة لولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة في الأكاديمية الملكية العسكرية البريطانية سانت هيرست.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بمناسبة تخرجه في الأكاديمية العسكرية سانت هيرست متمنياً له التوفيق والنجاح ومستقبلاً مشرقاً وموفقاً من أجل خدمة مملكة البحرين وشعبها في ظل توجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال سمو الشيخ ناصر إن سمو الشيخ محمد بن سلمان يعتبر من القيادات الشبابية القادرة على الإبداع والتميز في مختلف القطاعات

العدد 3143 - الجمعة 15 أبريل 2011م الموافق 12 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً