العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ

بنك البركة يقلب الطاولة على الخليجي المركزي في دوري البنوك

استطاع بنك البركة للمرة الثانية على التوالي من تحويل خسارته في الشوط الأول إلى انتصار مثير وهذه المرة على حساب مصرف الخليجي المركزي بنتيجة 4/2 بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد في الشوط الأول وذلك ضمن منافسات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية الثالثة عشرة لكرة الصالة والتي تقام على صالة الحاج خليل مرتضى ديواني بمقر نادي المنامة الجفير.

بدأت المباراة على عكس التوقعات هذه المرة عندما سجل الخليجي المركزي هدفين في الشوط الأول بعد سيطرة تامة وتحركات سريعة ومميزة من قبل نجميه عبدالله حميدان الذي افتتح التسجيل وزميله محمد عبدالعزيز الذي أضاف الهدف الثاني وسط تفكك دفاعات بركة، ولم تكن فاعلية اللاعب جاسم الجبن مؤثرة في الفريق، إذ غاب هو الآخر عن سرعته المعهودة وانطلاقاته التي تفتح أمام فريقه الطرق نحو التسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للخليجي المركزي.

الشوط الثاني عاد بنك البركة من بعيد وعاد للقاء سريعا بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني سجل هدف تقليص الفارق، ولم تمر دقيقتان حتى اتبعه بالتعادل وسط ذهول لاعبي الخليجي المركزي الذين فقدوا تركيزهم في الدقائق المتبقية ليسجل البركة هدفين متتاليين وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 4/2، وسجل أهداف اللقاء كل من محمد عبدالعزيز وعبدالله حميدان، فيما سجل أهداف بنك البركة كل من فارس سلمان ونواف سعد ومحمد جابر حبيب وعبدالله عبداللطيف. أدار اللقاء الحكم مبارك الكواري.

ووقع فريق أميكس في فخ التعادل أمام بيت التمويل الكويتي (3) درة البحرين) بنتيجة 2/2 بعد أن قدم درة البحرين مستوى رائعا وقويا تقدم بالنتيجة منذ البداية قبل أن يسجل فريق أميكس هدف التعادل بصعوبة بالغة.

وسيطر درة البحرين على مجريات اللقاء منذ البداية وسجل هدفين في الشوط الأول عن طريق يوسف جاسم ومحمد النعيمي قبل أن يقلص محمد حميد النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني انتقلب الوضع وسيطر فريق أميكس على مجريات اللقاء ودقائق الخمسة عشر، إذ أضاع الكثير من الفرص أمام تألق الحارس، ولعب فريق درة البحرين على المرتدات السريعة وأزعج لاعبي أميكس قبل ان يخطئ مدافع درة البحرين في إبعاد الكرة تصل إلى قدم اللاعب عبدالله مطر الذي أودعها الشباك مسجلا هدف التعادل، وبعد هذا الهدف واصل أميكس ضغطه على مرمى درة البحرين ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.

وسجل أهداف أميكس كل من عبدالله مطر ومحمد حميد، فيما سجل أهداف بيت التمويل الكويتي 3 (درة البحرين) كل من يوسف جاسم ومحمد النعيمي. أدار اللقاء الحكم الدولي علي دادالله.

وفي المباريات المتبقية حقق بيت التمويل الكويتي(2) فوزا صعبا على حساب بنك الخليج الدولي بنتيجة 3/1، وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم بيت التمويل الكويتي عن طريق اللاعب إبراهيم شوقي الذي سدد كرة قوية سكنت شباك بنك الخليج الدولي وتواصلت المباراة بتوتر كبير بين لاعبي الفريقين، إذ شهدت الكثير من الخشونة والصراع قبل نهاية الشوط الأول.

وفي اللقاء الأخير حقق بنك الخليج الدولي فوزا مستحقا على حساب بي إن بي باريبا بنك بنتيجة 4/1 وسجل أهداف اللقاء حسين هاشم هاتريك وعيسى الشهابي هدف لبنك الخليج الدولي وسجل هدف بي إن بي باريبا اللاعب حاكم مكلش. أدار اللقاء الحكم عبدالشهيد عبدالأمير.

العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً