العدد 1284 - الأحد 12 مارس 2006م الموافق 11 صفر 1427هـ

كرنفال «العربية المفتوحة» الأول

تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة للشئون الخارجية محمد عبدالغفار افتتح الكرنفال الطلابي الأول للجامعة العربية المفتوحة الخميس الماضي بمركز البحرين الدولي للمعارض.

واشتمل برنامج حفل الافتتاح على كلمات ترحيبية من الطلبة العاملين على مشروع الكرنفال، وأشاد رئيس الجامعة العربية المفتوحة - فرع البحرين - سمير فخرو في كلمته برعاية الوزير للمهرجان، وأثنى على جهود الطلبة في إنجاح هذا العمل الذي يهدف إلى دعم صندوق الطالب في الجامعة، الذي أبرز الكفاءات الطلابية في الجامعة وقدراتهم على العمل والإنتاج. وقام الوزير بعد ذلك بقص شريط الافتتاح، واطلع في جولة داخل القاعة على ابرز ما تضمنه الكرنفال الطلابي من أقسام، وما احتوى عليه من عروض رياضية واستعراضات ترفيهية خاصة بالأطفال، وعروض للمشغولات والحرف اليدوية ومعروضات الأسر المنتجة.

وأشاد الوزير محمد عبدالغفار بالجهود المبذولة في هذا المهرجان وحسن التنظيم، والمستوى العالي الذي تميز به، وأعرب عن سعادته بافتتاح الكرنفال الطلابي الأول للجامعة العربية المفتوحة، وأشار إلى أن وزارة الإعلام تعمل على إبراز مثل هذه الأنشطة الطلابية التي تعرف المواطنين والجمهور بالجوانب الاجتماعية والترفيهية للجان الطلابية بالجامعات

العدد 1284 - الأحد 12 مارس 2006م الموافق 11 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً