العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ

الليلة انتخابات مركز شباب بوري

ترشح إداريين ولاعبين سابقين ووجوه جديدة

يعقد مركز شباب بوري في الساعة 7.30 من مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية، وذلك بقاعة المناسبات في مأتم الإمام الباقر (ع) بقرية بوري.

وستكون أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماع العمومية لمركز بوري انتخاب مجلس الإدارة الجديد للمركز في الفترة المقبلة، بعدما تم فتح باب الترشح في الأسبوعين الماضيين، وشهد ترشح مجموعة ممزوجة من شباب القرية من إداريين ولاعبين سابقين ووجوه شابة جديدة، بالإضافة إلى مناقشة التقريرين الإداري والمالي للمركز خلال الفترة الماضية.

ودعت إدارة مركز بوري أعضاء الجمعية العمومية للحضور والمشاركة الفعالة في اجتماع الليلة بالإضافة إلى فتح باب الحضور لأهالي القرية، فيما اتخذت إدارة المركز جميع الترتيبات الإدارية والتنظيمية لعقد الاجتماع بالتنسيق مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي ستشرف قانونيا على الاجتماع والانتخابات.

ومن المنتظر أن يشهد مركز شباب بوري خطوات تطويرية في المرحلة المقبلة بعد إعلان المؤسسة العامة للشباب والرياضة أمس عن إنشاء مقر جديد للمركز ويشتمل على ملاعب مختلفة وكذلك ساحات شعبية، وذلك على إثر الاجتماع الذي جمع رئيس المؤسسة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس المجلس البلدي الشمالي يوسف البوري منذ يومين، وهو ما سيعزز خطوات وتطلعات الإدارة الجديدة للمركز وشباب وأهالي قرية بوري.

العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً