العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ

الوقت ضيق... والتغيير هدفه نفسي وأتمنى تعاون الجميع

بعد قبوله المهمة ليكون بديلا لغازي أحمد... عبدالواحد:

أوضح مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة الجديد بنادي النجمة فؤاد عبدالواحد والذي أوكلت له مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة بعدما استقال مدرب الفريق غازي أحمد بعد مباراة فريقه مع المحرق يوم الثلثاء الماضي والتي انتهت لمصلحة عيال الذيب الذين تأهلوا للمباراة النهائية، أوضح أنه قبل هذه المهمة من أجل الفريق بالإضافة إلى أن اللاعبين وكل الأطراف رحبوا بهذه الفكرة، وقال: «أنا من أهم شروطي لقبول هذه المهمة هو أن يكون هناك تعاون كبير من قبل اللاعبين لكي يمكنني تطبيق ما أريده على رغم أنني أؤمن بأن الوقت ضيق والجانب النفسي سيكون هو الأهم من هذا التغيير التكتيكي، ولكن بالفعل كان للترحيب الذي أبداه اللاعبون بتعييني مدربا للفريق دور كبير في قبولي لهذه المهمة الصعبة».

وتابع عبدالواحد قائلا: «غازي أحمد قدم مجهودا جبارا خلال الفترة الماضية مع الفريق ولم يقصر، ولكن هو قرر الابتعاد بعد الذي حدث للفريق في المربع الذهبي للدوري، وأنا بدوري أؤكد أنه لم يقصر مع الفريق ولكن الآن علينا التركيز على الفترة المقبلة إذا ما أردنا تحقيق نتائج طيبة خصوصا في مسابقة كأس سمو ولي العهد».

وشدد المدرب الجديد أنه لقربه من اللاعبين دور كبير في اختياره لهذه المهمة الصعبة، وأضاف «أعرف أن قبولي هذه المهمة يعتبر أن هناك مسئولية كبيرة ملقاة علي ولكن بإذن الله وبتعاون الجميع سنحاول الظهور بشكل مشرف في البطولة الغالية، إذ سنركز على الأداء أكثر من النتيجة خصوصا في لقاء اليوم أمام داركليب».

وأوضح عبدالواحد أنه درب الفريق كأول تدريب يوم أمس فقط، وقال: «الخطة لن تتغير لضيق الوقت ولكن أتمنى أن يكون لدى اللاعبين دافع نفسي قوي وأن يظهروا بالشكل الذي يليق بهم كلاعبين، نعم أضعنا فرصة التأهل للنهائي ولكن لابد من التحضير للفترة المقبلة وهي هامة جدا بالنسبة لنا».

وعن عودة هشام داوود في التدريبات بالفترة الأخيرة ولكنه غاب عن حضور المباريات، قال: «نعم هشام التزم بحضور التدريبات لفترة بعد توقفه ولكن عاود التوقف، ولكني سأطلبه ليكون مع الفريق، خصوصا أنه لاعب خبرة وسيفيد اللاعبين كثيرا لأنه لاعب محبوب من قبل اللاعبين جميعا، وفي حال أظهر مستوى طيبا سيكون له دور قوي بالفريق بكل تأكيد، ولكني سأركز كثيرا على الجانب النفسي».

وذكر عبدالواحد في نهاية حديثه أن كل لاعب سيثبت قدراته خلال التدريبات سيكون له دور مميز في الفريق، خصوصا أنهم مقبلون على بطولة كأس سمو ولي العهد وربما يحدث تغيير بالتشكيل ولم لا؟ منوها بأنه في النجمة سيسعى للمنافسة على لقب الكأس.

علما بأن أحمد يعقوب سيساعد فؤاد عبدالواحد في هذه المهمة.

يذكر أن النجمة قد أقال في بداية الموسم المدرب الجزائري سمير زيتوني بعد شهر واحد من تدريبه للفريق، وهو الآن في نهاية الموسم يقبل استقالة المدرب المعين بعد إقالة الجزائري سمير زيتوني الوطني غازي أحمد.

ودرب فؤاد عبدالواحد هذا الموسم فريقي المهرجان والصغار في نادي النجمة.

العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً