العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ

اليوم تحديد ألقاب الجولة الختامية من بطولة «ألبا» لـ «الدراغ»

تختتم اليوم منافسات الجولة الختامية من بطولة ألبا البحرين لسباق السرعة التي ينظمها نادي سباقات السرعة الـ BDRC المنضوي تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبرعاية مميزة من شركة ألبا، وذلك حين تنطلق منافسات المرحلة النهائية في الساعة الخامسة عصرا على مضمار سباقات السرعة في حلبة البحرين الدولية، إذ يمكن للجماهير الحصول على مقاعدها في المنصة الرئيسية مقابل 5 دنانير أو 3 دنانير لمنصة «بتلكو».

وكان مضمار السرعة في حلبة البحرين الدولية شهد ليلة أمس المنافسات التأهيلية والليلة قبل الماضية شهد فعاليات «الاختبار والتجهيز»، وسط حضور جماهير مهتم ومحب لرياضة سباقات السرعة. واستمتعت الجماهير بصراع أبطال السرعة من البحرين ودول مجلس التعاون كالمملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، الإمارات وعمان، وشهدت فعالية «الاختبار والتجهيز» منافسات قوية بين الفرق البارزة خاصة في فئة «البرو مود»، إذ وجد الفريق البحريني الشهير «Bahrain 1» الذي يملكه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة من خلال المشاركه بسيارتين وفريق «SPG» الإماراتي بسائقه بطل الموسم الماضي ضمن هذه الفئة علي الكعبي.

وأكد مسئول التسجيل بنادي سباقات السرعة وليد الأحمد المشاركة الواسعة في فعالية «الاختبار والتجهيز» الذي فاق الـ 80 مشاركة، إذ قام المشاركون باختبار سياراتهم ودراجاتهم النارية وذلك للتنافس على ألقاب الجولة الختامية لبطولة ألبا البحرين لسباق السرعة.

كما سيكون هناك الكثير من الفعاليات الترفيهية من ضمنها الدي جي وعروض الدراجات على حلبة الفورمولا 1 كما ستكون موجودة فرقة رابطة البحرين التي ستشجع المشاركين إلى جانب الكثير من الفعاليات الترفيهية ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة ألبا البحرين لسباق السرعة.

وستشهد منافسات الليلة تحديد الفائزين بألقاب الجولة السادسة والختامية للفئات المختلفة في السيارات والدراجات النارية من خلال تتويجهم بعد نهاية المنافسات. ولمزيد من المعلومات الرجاء الأتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.

العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً