العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ

بي إم آي يمزق شباك بنك الخليج المتحد في دوري البنوك

قاد اللاعب الشاب مسعود قمبر فريقه بي إم آي بنك للفوز على حساب بنك الخليج المتحد بنتيجة 12/2 وذلك بعد أن حول تخلفه بهدفين مقابل لا شيء إلى انتصار مميز، وذلك ضمن مباريات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية الثالثة عشرة لكرة الصالات والتي تنظمها نادي المنامة.

وبدأت المباراة على عكس التوقعات، إذ افتتح بنك الخليج المتحد اللقاء بهدفين سريعين عن طريق علي عبدالأمير وسيدجعفر سيدعباس وسط خمول وغياب الجانب الدفاعي لدى لاعبي بي إم آي بنك، ولكن هذه النتيجة كانت بداية صحوة الفريق الذي سرعان ما عاد إلى أجواء اللقاء وعادل النتيجة قبل أن يتقدم بأربعة مع نهاية الشوط الأول.

هذه الصحوة استمرت في الشوط الثاني، اذ ضغط بي إم آي بنك بقوة على مرمى بنك الخليج المتحد وصنع الفرص من الجهات بوجود لاعب الخبرة علي عاشور ومحمد عبدالغني والسريع مسعود قمبر لتبدأ مهرجان الأهداف في الشوط الثاني عندما سجل بي إم آي بنك 8 أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 12/2.

وحقق بنك الاستثمار الدولي فوزه الأول في المسابقة عندما تخطى فريق سوق البحرين للأوراق المالية بنتيجة 4/0.

وكذلك استطاع بنك بي إن بي باريبا من تحقيق فوزه الأول أيضا على حساب بيت إدارة المال بنتيجة 3/1، إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة 1/0 لصالح بي إن بي باريبا بنك.

وتقام مساء اليوم مباراتان فقط تسبق نهائي كأس السوبر، إذ يلتقي في الساعة الخامسة مساء بنك البحرين السعودي وبيت التمويل الكويتي 3 (درة البحرين)، تليها في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مباراة بيت التمويل الكويتي 2 وبنك البركة في مباراة من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة بين الفريقين.


اليوم نهائي السوبر

تقام مساء اليوم المباراة النهائية لكأس السوبر لدوري البنوك بين حامل لقب الدوري بيت التمويل الكويتي (1) وبطل مسابقة الكأس بنك الأهلي المتحد في الساعة 7.30 مساء على صالة الحاج خليل مرتضى ديواني بنادي المنامة، وذلك تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً