العدد 1305 - الأحد 02 أبريل 2006م الموافق 03 ربيع الاول 1427هـ

40 جهة تشارك في يوم المهن بالجامعة

افتتح نائب رئيسة الجامعة للتخطيط وخدمة المجتمع علوي الهاشمي صباح أمس (الأحد) فعاليات يوم المهن السابع الذي نظمه مكتب الإرشاد المهني، وذلك برعاية رسمية من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو»، بمشاركة 40 جهة أهلية ورسمية. وقام الهاشمي بجولة في المعرض مستمعا إلى شرح من كل جهة عن خدمات التوظيف التي تقدمها، وذلك من قبل مندوبيها.

وبدأت الجولة بالقسم الخاص بشركة بتلكو. وفي هذا الجانب عبر الرئيس التنفيذي لبتلكو كالياروبولوس عن بالغ سعادته بالمشاركة في هذا الحدث، قائلاً: «إننا فخورون باستمرار تعاون شركتنا مع الجامعة في هذا الحدث المتميز»، مؤكداً «أننا سنشارك في دعم فعاليات مقبلة، تأكيداً منا لأهمية تواصلنا مع طلبة الجامعة وإدارتها»، مضيفا «إنني التقيت بعدد من الموظفين الجدد بشركة بتلكو من خريجي جامعة البحرين، ورأيت فيهم ما تطلبه الشركة من تمكن أكاديمي وقدرة على العمل، إضافة إلى الرغبة في التغيير والتطوير والمشاركة».

وتستمر فعاليات يوم المهن السابع حتى الثلثاء، 4 من إبريل/ نيسان الجاري في القاعة 18-S بمقر الجامعة بالصخير، إذ يقوم مندوبو الشركات المساهمة بعقد اللقاءات مع الطلبة لإعطائهم فكرة عن مؤسساتهم وما تقدمه من وظائف، كما يمكن للطلبة تسليم سيرهم الذاتية وتحديد مواعيد المقابلة الشخصية أثناء المعرض.

يُذكر أنه على هامش المعرض تقام عدة ورش ومحاضرات من قبل الشركات المساهمة، فضلاً عن إجراء المقابلات الشخصية وتسلم السير الذاتية

العدد 1305 - الأحد 02 أبريل 2006م الموافق 03 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً