العدد 1309 - الخميس 06 أبريل 2006م الموافق 07 ربيع الاول 1427هـ

الكتل النيابية تلتقي رئيس الوزراء لحل «العائدين»

الجفير - محرر الشئون المحلية 

06 أبريل 2006

عقدت اللجنة الوطنية للعائدين الاجتماع العام بحضور أكثر من 100 شخص في نادي العروبة مساء أمس. وألقيت في الاجتماع ثلاث كلمات، إذ ألقى نائب رئيس «المنبر التقدمي» فاضل الحليبي كلمة الجمعيات السياسية، ثم ألقى النائب محمد آل الشيخ كلمة كشف فيها أن رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورؤساء الكتل النيابية سيلتقون سمو رئيس الوزراء خلال أسبوعين للمطالبة بسرعة طي ملف احتياجات العائدين، فيما ألقى كلمة المحامين المتطوعين المحامي جلال العرادي.

وقال رئيس لجنة العائدين عبدالنبي العكري لـ «الوسط»: «لقد قدمنا تقريراً عن الجهود التي بذلتها إدارة اللجنة منذ آخر اجتماع حتى الآن، (...) فعلى رغم صدور بيان من مجلس الوزراء بشأن الشق المعيشي، فإنه حتى الآن لم تتخذ خطوات عملية لتنفيذ ما جاء في بيان مجلس الوزراء، كما أن شق الإسكان لم يقر حتى الآن، وهذا مصدر قلق للعائدين، ونحن نصر على أن تطلع اللجنة على هذه القرارات وآليات تنفيذها والفترة الزمنية».

وقرر العائدون استنفاد كل الاتصالات الرسمية خلال شهر واحد، ومنها رفع مذكرة إلى جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء تؤكد مطالبهم، وخلال شهر ونصف الشهر سيعقد لجاء جماهيري مع الجمعيات السياسية، وستسير اللجنة الأعمال إلى الاجتماع العام المقبل لانتخاب لجنة جديدة

العدد 1309 - الخميس 06 أبريل 2006م الموافق 07 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً