العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ

«التنمية السياسية» يستعرض علاقته بالجمعيات

الرفاع - معهد البحرين للتنمية السياسية 

15 أبريل 2006

استعرض مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية في اجتماعه الرابع يوم الأربعاء الماضي، علاقة المعهد بالجمعيات السياسية والمدنية وتم الاتفاق على مخاطبة هذه الجمعيات لعقد لقاءات تشاورية معها للوقوف على احتياجاتها التدريبية في الفترة التي تسبق الانتخابات المقبلة.

كما تم بحث تحديد المواعيد المناسبة لتنفيذ برامج التوعية والتدريب وفق مذكرات التفاهم التي وقعها المعهد مع كل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وجامعة البحرين، وتم الاتفاق على أن يبدأ البرنامج مع جامعة البحرين بمجموعة من المحاضرات والندوات الموجهة إلى قطاعات مجتمعية مختلفة، وذلك ابتداء من شهر مايو/ أيار المقبل.

واستعرض المجلس الإجراءات الخاصة بالتوظيف من خلال استعراضهم الهيكل التنظيمي للمعهد وإجراء بعض التعديلات اللازمة عليه، وأوصى المجلس بسرعة المباشرة بها لأهميتها في مباشرة المعهد للمهمات المقررة له ولاسيما بالنسبة إلى الانتخابات المقبلة.

كما تم بحث موضوع إيجاد مقر مؤقت للمعهد ليتسنى له البدء في تنظيم عمله، واستعرض الأعضاء مشروع الموازنة التفصيلية للمعهد والتي تم إقرارها من قبل المجلس والتي حددت بمبلغ 3 ملايين دينار بحريني تم توزيعها على الأبواب الرئيسية وفقاً للاحتياجات والأولويات

العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً