العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ

لا تغيير على شكل الدوري والبحرين هابط إلى الظل!

رئيس اتحاد الكرة يؤكد لـ «الوسط الرياضي»:

كشف رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في حديثه إلى «الوسط الرياضي» عن انه لا نية للاتحاد لتغيير شكل مسابقات الدوري «الممتاز والأولى» الموسم المقبل سوى زيادة عدد فرق الدرجة الأولى إلى 9 فرق بعد قبول عضوية فريق قلالي لكرة القدم.

وفيما يتردد في الشارع الرياضي بأن هناك رغبة من الاتحاد في زيادة فريقين إلى دوري الدرجة الأولى ليصبح عدد الفرق في كل درجة 10 فرق.

وقال سلمان بن إبراهيم: «اننا في مجلس إدارة الاتحاد ليست لدينا رغبة في زيادة عدد الفرق، ولا يمكن بأي حال من الأحوال ان نفتح الباب لقبول أعضاء جدد لأن هذا الموضوع بحاجة إلى امكانات قد تمثل اعباء جديدة، وبحاجة إلى دراسة واقعية»!.

واضاف «قبولنا لعضوية نادي قلالي ليست بالجديدة، اذ كان فريق قلالي عضواً بمجلس ادارة اتحاد الكرة في السنوات الماضية قبل الدمج في نادي الشمال كان فريقا قلالي والحد اعضاء في الاتحاد وحينما تم فك الدمج عادت عضويتهما ولم نقبل بذلك اعضاء جدد». وعن شكل مسابقة دوري الدرجة الممتازة والأولى للموسم المقبل قال: «شكل المسابقتين كما هو عليه في الموسم المقبل، ولا نية لدينا لاجراء أي تغيير، اذ سيتم هبوط البحرين إلى مصاف دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، وسيلعب فريقا الشباب والمنامة لتحديد الفريق العاشر في الدوري الممتاز بعد تأهل فريق الحالة وفوزه هذا الموسم ببطولة دوري الدرجة الأولى».


سلمان بن إبراهيم في كأس العالم

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة للإشراف على لجنة الانضباط في مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في مدينة (برلين) التي تعد المدينة الرئيسية في البطولة، وجاء اختيار رئيس الاتحاد لهذه المهمة الدولية دليلاً على الثقة الكبيرة التي يحظى بها ونجاحه المتميز في ترأس لجنة الانضباط الدولية التي ناقشت أخيراً حوادث مباراة السويد وتركيا.

وقد سبق ان اشار «الوسط الرياضي» إلى اختيار أمين سر اتحاد الكرة أحمد جاسم للإشراف على حكام مدينة (برلين) وكذلك الأمين المالي أحمد النعيمي للإشراف على لجنة اللعب لنظيف في مدينة (هانوفر).

ما يؤكد نجاح الإدارة البحرينية في الوصول إلى مونديال ألمانيا، هذا ماكنا نتمناه لمنتخبنا الوطني الذي تأهل للنهائي في سابقة تتحقق لأول مرة

العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً