العدد 3167 - الإثنين 09 مايو 2011م الموافق 06 جمادى الآخرة 1432هـ

15 فائزاً مع بنك البحرين والكويت في سحب الهيرات لشهر أبريل

أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين بجوائز الهيرات لشهر أبريل/ نيسان 2011، البالغة قيمة جوائزها 75 ألف دولار أميركي. وفاز كل من فيصل علي السكري، فاطمة فوزي طه، نسرين محمد أحمدي، لطيفة محمد أحمد، إبراهيم عبدالرحيم محمد، آمنة جعفر كاظم، نعيمة حسن محمد جواد، الشيخة فاطمة أحمد آل خليفة، محمد علي الساري، فؤاد علي بيروزي، آسيا عبدالنبي أسعد، محمد علي حسن رضا، زينب عبدالنبي سيدشرف، محمد سلمان محمد طاهر وغادة أمين محمد، الذين حصل كل منهم على شيك بقيمة 5.000 دولار أميركي.

وقام بتسليم الشيكات للفائزين رئيس قسم تسويق خدمات الأفراد رينالدو معري، ومديرة تسويق الاتصالات ندى بوبشيت. وفي هذه المناسبة أعربت آسيا عبدالنبي أسعد وهي إحدى الفائزات المحظوظات، عن خالص امتنانها وتقديرها للبنك للفوز بجائزة الهيرات، إذ إنها وبعد وفاة والدها رحمه الله مؤخراً حصلت على مبلغ بسيط يمثل قيمة التركة الذي استثمرته في حساب الهيرات في شهر فبراير/ شباط، ومثل هذا الاستثمار البسيط ورقتها الرابحة للفوز في سحب الهيرات لشهر أبريل/ نيسان. وعبرت آسيا عن عظيم تقديرها لفوزها بالجائزة والتي بينت أنه الفوز الأول والوحيد لها في حياتها.

وعبر الفائزون عن خالص شكرهم لبنك البحرين والكويت الذي دأب على تقديم أفضل العروض والخدمات لزبائنه، وخصوصاً الهيرات التي مكنتهم من التوفير في ذات الوقت الذي أتاحت لهم فرصة الفوز بجوائز رائعة.

وأجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 27 أبريل 2011، في القاعة المصرفية للفرع الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة ياسر بوعلاي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

ويمكن لزبائن بنك البحرين والكويت الحاليين والجدد فتح حساب الهيرات بحد أدنى يبلغ 50 ديناراً، كما يمكنهم سحب مدخراتهم في أي وقت. وللاشتراك في السحب والفوز بواحدة من تلك الجوائز الرائعة يتعين على الزبائن استثمار مدخراتهم وفتح حساب الهيرات في أي فرع من فروع بنك البحرين والكويت قبل شهر واحد على الأقل من موعد السحب.

يذكر أن السحب الربع سنوي القادم سيتم في شهر يونيو/ حزيران، إذ سيحصل الفائز المحظوظ على بقيمة 75 ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى الجوائز الشهرية المعتادة. والآن أصبح بإمكان الجميع تقديم «شهادة هدية الهيرات»، الهدية الرابحة من الهيرات لأحبائهم. وسواء كانت المناسبة عيد ميلاد، تخرجاً، زواجاً أو ولادة، فإن شهادة هدية الهيرات هي الهدية المثالية لجميع المناسبات السعيدة

العدد 3167 - الإثنين 09 مايو 2011م الموافق 06 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً