العدد 3167 - الإثنين 09 مايو 2011م الموافق 06 جمادى الآخرة 1432هـ

شركة البحرين المالية تفتتح فرعاً جديداً في البديع

أعلنت شركة البحرين المالية، أعرق وأشهر مجموعة للتحويل المالي وصرف العملات في البحرين، أمس (الأحد) عن افتتاح فرع جديد لها في مملكة البحرين. وقام العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركة البحرين المالية القابضة إبراهيم نونو، بافتتاح الفرع الجديد، بحضور مسئولين كبار في المجموعة وحشد من الزبائن.

ويخدم الفرع الجديد سكان البديع والمناطق المجاورة، إذ يقدم لهم جميع الخدمات التي تقدمها فروع الشركة الأخرى في البحرين. وسيفتح الفرع أبوابه من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر ومن الرابعة عصراً حتى الثامنة مساء طوال أيام الأسبوع. وبعد الانتقال إلى هذا الفرع الجديد، أغلقت الشركة متجرها في مجمع كاونتري مول في المنطقة نفسها الأسبوع الماضي.

وبهذه المناسبة قال نونو: «يسرنا أن نعلن عن افتتاح فرعنا الجديد في البديع ليضاف إلى شبكتنا القوية من محلات التجزئة والبالغ عددها 25 فرعاً في البحرين. لقد تم اختيار هذا الموقع لسهولة الوصول إليه من قبل العملاء، وهو ما ينسجم مع استراتيجية التسويق في الشركة وإدراكها لأهمية وجودها في مواقع بارزة في مملكة البحرين. إن راحة الزبائن تظل في مقدمة أولوياتنا وسنستمر في توسيع شبكتنا وخدماتنا في مختلف أنحاء المنطقة في المستقبل لتوفير حلول تحويل مالي عالمية شاملة لعملائنا باستخدام أحدث التقنيات».

وتماشياً مع الهوية الجديدة والمظهر الجديد للشركة فقد تم اختيار الفرع الجديد الحديث والمتطور في شارع البديع الرئيسي بجوار مد كافيه. ويقدم الفرع كل الخدمات التي تلبي احتياجات جميع الزبائن، وهو مجهز بالكثير من وسائل الراحة للزبائن من بينها 5 كاونترات لإجراء المعاملات.

يذكر أن شركة البحرين المالية هي شركة ملتزمة بتطوير خدماتها، وأطلقت مؤخراً خدمة «سمارت موني»، وهي أول خدمة الكترونية متخصصة لتحويل الأموال في المملكة وتقدم للزبائن أفضل أسعار صرف العملات وتمكنهم من تحويل الأموال بشكل آمن عن طريق الإنترنت إلى أي مكان في العالم. كما أطلقت الشركة صفحة رسمية خاصة بها على الإنترنت (BFC Bahrain) وكذلك حساب على شبكة تويتر، إذ بإمكان الزبائن متابعة أحدث العروض وحملات الترويج وتحديثات الخدمة وأسعار العملات أولاً بأول وخدمات تحويل العملات إلكترونياً

العدد 3167 - الإثنين 09 مايو 2011م الموافق 06 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً