العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

اكتمال عقد الدور (32) لبطولة «كلنا حمد» للبليارد

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

16 مايو 2011

اختتمت مساء أمس الأول منافسات الدور الأول من بطولة «كلنا حمد» للبليارد والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر على صالة مركز البحرين للبليارد برعاية شركة غاز البحرين الوطنية «بناغاز».

واكتمل عقد المتأهلين للدور الـ 32 من البطولة بعد تأهل كل من: عبدالله الحايكي «أول المجموعة الأولى»، هشام الصقر «أول المجموعة التاسعة» ويونس صقر «أول المجموعة 14». فقد تأهل عن المجموعة الأولى اللاعب خليفة البنعلي «ثاني المجموعة». فيما تأهل أنس صلاح وفهد المحميد عن المجموعة الثانية. ورائد أحمد وسلمان ريكي عن المجموعة الثالثة. وعيسى البنخليل ومحمد الشيخ عن المجموعة الرابعة. ورامي علي وسند الشيخ عن الخامسة. وفهد خلف ومحمد سعد عن السادسة، وحبيب منصور وإبراهيم القصاب عن السابعة، وفارس عبدالكريم وعلي ميرزا عن المجموعة الثامنة. بينما تأهل حسين أحمد كثاني المجموعة التاسعة. وتأهل اللاعبان سمير الماضي وأحمد الجابري عن المجموعة العاشرة. وعبدالله عيسى وإسحاق عبدالخالق عن المجموعة 11. وعلي حسن سلمان وصلاح جناحي عن المجموعة 12. وصالح أحمد ومحمد علي عن المجموعة 13. فيما تأهل حسين العرادي عن المجموعة 14 بعد أن حل في المركز الثاني. والشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة وماجد ضيف عن المجموعة 15، وهشام خليل وعادل غلوم عن المجموعة 16.

وشهد اليوم الختامي للدور الأول إقامة 8 مواجهات، جمعت الأولى بين خليفة البنعلي وأحمد غلوم، وانتهت لصالح البنعلي بـ 5/صفر. فيما فاز محمد الشيخ على محمود حسن بـ 5/1. وتغلب رامي علي على سند الشيخ بـ 5/4. وفاز حبيب منصور على إبراهيم القصاب بـ 5/2. وتغلب عبدالكريم فارس على علي ميرزا بـ 5/4. وواصل هشام الصقر تألقه وفاز على حميد عبدالحسين بـ 5/2. فيما تغلب حسين العرادي على عبدالله البنخليل بـ 5/3. وتفوق الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة على ماجد ضيف بـ 5/2. وفاز محمد القائد على محمد الصقر بـ 5/3

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً