العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

رونالدو: لا أصدق تسجيلي كل هذه الأهداف ومعادلة رقم زارا وسانشيز

عبر مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته لمعادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 38 هدفا اثر تسجيله هدفين في مرمى فياريال أمس الأول (الأحد) في الدوري الاسباني.

وعادل رونالدو الرقم القياسي من حيث اكبر عدد من الأهداف في الدوري خلال موسم واحد والذي بات يتشاركه مع تيلمو زارا الذي سجل 38 هدفا مع اتلتيك بلباو خلال 30 مباراة موسم 1950-1951، وهوغو سانشيز الذي سجل 38 هدفا أيضا مع ريال مدريد خلال 35 مباراة موسم 1989-1990.

وقال رونالدو لموقع النادي الرسمي: «أنا سعيد جدا لمعادلة رقمي زارا وهوغو سانشسيز. في الحقيقة لم أتوقع في بداية الموسم ان أسجل هذا الكم من الأهداف، وأشعر بالفخر بالانضمام إلى أسطورتين مثل زارا وسانشيز. ما يهم اننا حققنا فوزا رائعا (3/1) في ملعب صعب. نريد تحقيق نهاية موسم جيدة، وهذا ما نقوم به حتى الآن».

ويتطلع الدولي كريستيانو رونالدو إلى تحطيم الرقم القياسي لهدافي الدوري الاسباني لكرة القدم، في المباراة الأخيرة للفريق في الموسم والتي يخوضها أمام ألميريا الأسبوع المقبل في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري.

وعن المباراة المقبلة أمام الميريا، قال رونالدو: «ارغب بتسجيل المزيد أمام الميريا، لكن هذا ليس هاجسا لي. حاولت كثيرا التسجيل من الكرات الثابتة هذا الموسم، لكني لم أكن محظوظا لغاية هذه المباراة».

وأثارت صحيفة «ماركا» الاسبانية الرياضية جدلا أمس الأول (الأحد) عندما ادعت أن رونالدو سجل بالفعل 39 هدفا هذا الموسم، وذلك على أساسا أن يحسب له هدفا في شباك ريال سوسييداد في سبتمبر/ أيلول الماضي والذي احتسبه حكم المباراة باسم المدافع بيبي. ولكن الاتحاد الاسباني أصر على أن رونالدو سجل 38 هدفا. ولكن النجم البرتغالي يمكنه تحطيم الرقم القياسي في المباراة الأخيرة أمام ألميريا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

وحقق رونالدو نهاية رائعة في الموسم إذ سجل لريال مدريد 9 أهداف خلال آخر 3 مباريات. وقال رونالدو: «إنني فخور للغاية بما حققته هذا الموسم. لقد كان عاما جيدا للغاية».

وفي سياق آخر أكد رونالدو أن المدرب جوزيه مورينهو حث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في الفوز بالمباريات المتبقية في «الليغا» على رغم ضياع لقبه لصالح برشلونة لأن إنهاء الموسم بشكل جيد سينعكس على بداية الموسم الجديد.

وكان كريستيانو سعيدا لأمر آخر وهو إحراز أول هدف له هذا الموسم من مخالفة مباشرة على المرمى.

كما أبدى الساحر البرتغالي تحمسه لخوض مباراة ودية خيرية الأربعاء المقبل بمدينة مورثيا تخصص أرباحها لضحايا زلزال إسبانيا الأخير

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً