العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

35 مشاركاً في افتتاح دورة التحليل الحركي «الدارت فيش»

بينهم عدد من نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم

أعلن نائب رئيس قسم التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الاولمبية البحرينية سامي زباري صباح أمس عن افتتاح دورة التحليل الحركي باستخدام الدارت فيش التي ينظمها القسم خلال الفترة من 16 حتى 18 مايو/أيار الجاري ضمن رزنمة برنامجه السنوي الحافل بالأنشطة والفعاليات.

وفي بداية الحفل نقل زباري الى المشاركين الذين بلغ عددهم 35 مشاركا ومشاركة تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة اللجنة متمنيا للمشاركين الاستفادة من هذه الدورة التي تقام للعام الخامس على التوالي مشيدا بالدور الكبير للمحاضر الوطني محمود فخرو ومقدرا للمشاركين حرصهم على التواصل مع هذه الدورة.

ومن جانبه أعرب المستشار السابق لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة «كونراد» الذي استغل فرصة تواجده في المملكة ليحضر جانبا من حفل الافتتاح عن سعادته بمشاهدة العديد من الوجوه التي سبق له مشاهدتها في العديد من الدورات ما يؤكد حرص هؤلاء على التحصيل العلمي في مجال الإدارة والتدريب الرياضي متمنيا لهم جميعا التوفيق.

بعدها تولى المحاضر و المدرب الوطني محمود فخرو شرح طريقة التعامل مع برنامج «الدارت فيش» مشددا على أهمية التواصل والمتابعة لمواكبة التطورات التي تطرأ على أساليب التدريب وباشر تحليل مباراة «برشلونة وريال مدريد» في الدور الاول من الدوري الاسباني وكيفية تميز مايسترو الفريق الكاتالوني «تشافي» في الاستحواذ على الكرة و دقة تمريرها الى زملائه اللاعبين.

وستتواصل اليوم فعاليات هذه الدورة التي تشهد حضور عدد من نجوم المنتخب الوطني من أمثال حمد محمد وعبدالعزيز بوجاجية وعلي عامر وحسين علي «بيليه « وسيدمحمود جلال ومحمد سلمان وحمد الرويعي الى جانب مجموعة من المدربين والإداريين الذين يمثلون الأندية والاتحادات الرياضية بالإضافة الى الاتحاد الرياضي العسكري والاتحاد الرياضي للأمن العام ومنتسبي إدارة التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم ولاعبي الألعاب الأخرى كالسلة والطائرة واليد.

ويتولى الإشراف العام على هذه الدورة المدرب الوطني لمنتخبات المعاقين صباح احمد الذوادي الى جانب الدينامو النشط المخضرم سعيد العراد

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً