العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ

البلوشي تطمئن على الوضع الصحي لرجال الأمن المصابين

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

19 مايو 2011

قامت وزيرة التنمية الاجتماعية القائم بأعمال وزير الصحة فاطمة البلوشي، بزيارة رجال الأمن الذين تعرضوا إلى حادث الدهس في النويدرات، واطمأنت على الوضع الصحي لرجال الأمن المصابين، واستقرار حالتهم واستجابتهم للعلاج.

وأكدت الوزيرة البلوشي، خلالها زيارتها يوم أمس الخميس (19 مايو/ أيار 2011) أن «تكرار حوادث دهس الشرطة يتنافى مع مقتضيات المواثيق الدولية لحقوق الإنسان والمبادئ والقيم الإنسانية».

وأضافت أن «مملكة البحرين ستتخذ كل الإجراءات لردع كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم الإرهابية».

وأشارت إلى أن «هذا الجرم الإرهابي الذي تعرض له أفراد من الشرطة أثناء تأدية واجبهم الوطني يعد خرقاً واضحاً للقانون وتعدياً على الأمن الاجتماعي والسلم الأهلي، ما يدعو الى ضرورة مواجهة مثل هذه الأفعال الإجرامية بكل حزم وصرامة».

وتوجهت الوزيرة، في الزيارة التي استقبلها فيها قائد الخدمات الطبية الملكية في المستشفى العسكري العميد الشيخ خالد بن علي آل خليفة وحضرها وكيل وزارة التنمية الاجتماعية حنان كمال ومن وزارة الخارجية السفير سعيد الفيحاني ومديرة إدارة العلاقات العامة والدولية بالوزارة جميلة الكوهجي، بالشكر إلى رجال الأمن على ما يبذلونه من تضحيات وجهود مخلصة وعمل متواصل على مدار الساعة لحماية أمن الوطن وسلامة مواطنيه وصون مكتسباته ومنجزاته

العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً