العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ

وزير الداخلية: تشديد إجراءات التعامل مع الاصطدام بالنقاط الأمنية

قال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، إنه على إثر تكرار حوادث تعمد الاصطدام برجال الأمن في النقاط الأمنية فإنه تقرر تقوية إجراءات التعامل ضد هذه العمليات الخطرة.

وكان وزير الداخلية قام صباح يوم أمس الخميس (19 مايو/ أيار 2011) بزيارة تفقدية إلى عدد من مديريات شرطة محافظات مملكة البحرين ومواقع النقاط الأمنية.

وقد نقل وزير الداخلية شكر وتقدير عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى ضباط وأفراد الأمن العام على دورهم الوطني في حفظ امن واستقرار مملكة البحرين، وما قاموا به من جهود مخلصة في أداء الواجب والتشرف بحمل مسئولية حفظ الأمن والنظام.

وتفقد الوزير سير العمل في عدد من المديريات الأمنية، حيث اطلع على التجهيزات والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين بما يضمن أداءها بأعلى مستوى من الكفاءة والسرعة ودقة الإنجاز. كما اطلع على الإجراءات القانونية المتبعة في عمل النقاط الأمنية، مؤكداً أهمية استمرار وجود هذه النقاط بحسب المتطلبات الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام العام، مشيراً إلى أن انتشار رجال الأمن في أنحاء البلاد أمر واجب وهذا يزيد من نسبة تعرضهم وتهديدهم، وأن مثل هذه الأفعال المشينة تستوجب أن تقابل بقوة القانون، وأن التعدي على رجال الشرطة يعتبر اعتداء على هيبة الدولة وركيزة الأمن والاستقرار فيها.

وأعرب وزير الداخلية عن تقديره للمشاعر التي أبداها المواطنون تجاه إخوانهم من رجال الأمن والتي كان لها الصدى الطيب في رفع الروح المعنوية لهم وهو ما يسهم في سرعة شفائهم ويحفزهم على العودة لأداء واجباتهم.

وختم بأن هذه المشاعر الطيبة ليست بغريبة على الشعب البحريني الذي يؤكد في كل لحظة حبه وتقديره لقيادته ولكل رجال الوطن المخلصين

العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً