العدد 3183 - الأربعاء 25 مايو 2011م الموافق 22 جمادى الآخرة 1432هـ

الملك: إعادة الأمن والاستقرار للوطن ودرء الفتن واجب سامٍ

أكد عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «إعادة الأمن والاستقرار لوطننا الحبيب ودرء الفتن والمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين واجب سامٍ لا يضاهيه واجب». موضحاً جلالته أن «العمل المشترك مع أشقائنا في مجلس التعاون لدول الخليج العربية ليس بغريب أو جديد فهو ثمرة أعوام طويلة من الترابط الأخوي المستمر تجلى في العديد من المواقف المشرفة التي مرت بها المنطقة، وأن قوات درع الجزيرة المشتركة ودعمها للبحرين خير دليل على ذلك».

ورحب جلالة الملك - خلال استقبال جلالته أمس الأربعاء (25 مايو/ أيار 2011)، القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير ركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ورئيس الحرس الوطني سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ووزير الداخلية الفريق ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق محمد بن عبدالله آل خليفة، وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع، وعدداً من كبار ضباط قوة الدفاع والحرس الوطني ووزارة الداخلية وقوات درع الجزيرة المشتركة، بحضور وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ورئيس المكتب العسكري لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة- بالجميع، معرباً عن شكره للقائد العام على جهوده، ومقدراً ما بذله رجال قوة الدفاع والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني خلال هذه الفترة.

وأعرب الضباط عن شكرهم لجلالة الملك القائد الأعلى، مشيرين إلى أنهم رهن إشارة جلالته، مؤكدين استعدادهم الدائم لأداء واجبهم المقدس، بكل عزيمة وإخلاص. وألقى مدير الإرشاد والثقافة العميد الركن عبدالعزيز العجمان، قصيدة. كما قدم قائد قوات درع الجزيرة هدية تذكارية إلى جلالة الملك.


...و يؤكدعلى عمق العلاقات البحرينية الألمانية

أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الروضة أمس الأربعاء (25 مايو/ أيار 2011)، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين هوبرت لنغ، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيداً جلالته بما يشهده التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية في العديد من المجالات.

وأشار جلالة الملك، لدى لقائه سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، بحضور وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، إلى حرص البحرين على تطوير هذه العلاقات والدفع بها إلى آفاق أرحب من التعاون الثنائي لكل ما فيه خير ومصلحة البلدين وشعبيهما الصديقين، منوهاً بدور هوبرت لنغ لدعم هذه العلاقات.

وأعرب سفير ألمانيا الاتحادية عن شكره وتقديره لجلالة الملك لحرصه على توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين، منوهاً، بما تشهده مملكة البحرين من نهضة تنموية في العديد من الميادين في عهد جلالة الملك.


...و يتلقى رسالة علاقات من الرئيس الفرنسي

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من رئيس الجمهورية الفرنسية نيكولا ساركوزي، تتعلق بالعلاقات التي تربط البلدين الصديقين في المجالات كافة، والسبل الكفيلة لتطويرها وتنميتها

العدد 3183 - الأربعاء 25 مايو 2011م الموافق 22 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً