العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

البطل منفردي يعود بالميدالية البرونزية

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

07 يونيو 2011

يعود غدا إلى ارض الوطن محملاً بالانجاز فريق البحرين للجيوجيتسو والذي أحرز المركز الثالث في بطولة العالم لرياضة الجيوجيتسو والتي أقيمت في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية في الفترة من 2 إلى 5 يونيو/ حزيران الجاري. وشارك أكثر من 200 لاعب ذوي مستويات عالية في هذه اللعبة الأمر الذي يرفع من تصنيف في هذه البطولة، إذ تعتبر واحدة من أقوى و أرقى بطولات العالم للجيوجيتسو البرازيلية.

وأحرز البطل واللاعب الدولي الناشئ علي منفردي الميدالية البرونزية بعد منازلات ضمن فئة الوزن الخفيف(76 كيلوغراماً على الحزام الأزرق) والتي تعد واحدة من أصعب المنازلات وخصوصا بعد ان بلغ عدد اللاعبين المشاركين لهذا الوزن أكثر من 120 لاعبا يتنافسون للوصول إلى منصة التتويج والمراكز الثلاثة الأولى المتقدمة، إذ واجه اللاعب علي منفردي منافسين له من الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والأرجنتين على مستويات احترافية عالية في لعبة الجيوجيتسو، ويعد هذا الانجاز انجازا مشرفا ومميزا وواعدا للاعب علي منفردي مقارنة بسنة وخبرته الاحترافية.

كما شارك اللاعب علي أيضا في الفئة المفتوحة إلا إن الحظ لم يكن حليفه إلا انه قدم مستوى وأداء رائعا ومبهرا خلال الجولة.

وشارك والكابتن رضا منفردي في فئة الوزن الخفيف (64 كيلوغراماً الحزام الأسود)، إذ ضمت هذه الفئة 32 لاعبا من أفضل لاعبين العالم من حيث المستوى، وخسر الكابتن رضا جولته ضد بطل العالم للعام 2009 منديز والذي أصبح أيضا بطل 2011

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً