العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ

إشهار الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية

وافقت وزارة التنمية الاجتماعية على الطلب المقدم من 20 مؤسساً بتأسيس وإشهار الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية، وذلك بموجب القرار رقم (7) لسنة 2011 الصادر عن وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي.

وقال رئيس اللجنة التأسيسية للجمعية خالد القعود انه سيتم الإعداد قريبا لدعوة المؤسسين إلى حضور الاجتماع التأسيسي لانتخاب مجلس الإدارة الأول للجمعية.

وأضاف: «إننا نطمح في أن تشكل هذه الجمعية قيمة مضافة للعمل في نشر ثقافة المسئولية الاجتماعية، بالتعاون مع الشركات الخاصة والعامة والحكومية و الجهات الرسمية والأهلية القائمة».

وقال: «مع النمو غير المسبوق لدور القطاع الخاص والعام لخدمة المجتمع، بدأت ثقافة المسئولية الاجتماعية في التبلور بشكل إيجابي وأكثر تنظيما والحاجة ملحة الآن لتطوير تلك الثقافة من مجرد المشاركة في الأعمال الخيرية والحملات التطوعية إلى المساهمة الفعلية في التنمية المستدامة وتبني مبدأ الشراكة مع المجتمع, ومع إشهار الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية الهادفة لترسيخ ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية سيصبح دور الشركات والمؤسسات الكبرى وبالتعاون مع الجمعية دور أكبر لتفعيل الجانب التنموي وإحساسها برسالتها تجاه المجتمع وهو أمر بات ضروريا لتنمية المجتمع و ستكون المسئولية الاجتماعية احد دعائم ضمان النجاح»

العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً