العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ

وزير «الأشغال» يطلع أهالي «رابعة الوسطى» على مشروعات 2011

استعرض وزير الأشغال عصام خلف، أهم وأبرز المشروعات التي تنفذها الوزارة في الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى، المتعلقة بالبنية التحتية وتطوير الشوارع وشبكات الصرف الصحي، كما استعرض سلسلة المشاريع المدرجة للعام 2011 التي سيتم تنفيذها في المنطقة.

جاء ذلك، خلال استضافة النائب عيسى القاضي بمجلسه وزير الأشغال وعدداً من المسئولين بالوزارة وأهالي المنطقة، للتباحث في احتياجات الدائرة الرابعة من خدمات ومشروعات البنية التحتية.

واعتبر الوزير أن هذه المجالس هي حلقة الوصل التي تربط ين الوزارة والمواطنين للاطلاع على احتياجاتهم من خلال الاستماع إلى آرائهم ومشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، مهنئاً الأهالي بمناسبة الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع تطوير تقاطع بوابة مدينة عيسى مؤخراً، مشيداً بتعاونهم مع الوزارة خلال فترة التنفيذ.

وبين خلف أنه مع الانتهاء كلياً من المشروع في سبتمبر/ أيلول 2011 سيقلل من كثافة الازدحام المروري في تلك المنطقة. واستمع الوزير من خلال الحوار المفتوح إلى مشاكل وهموم المواطنين بالدائرة الرابعة والمتعلقة بالبنية التحتية، إذ وعد بتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتنفيذ المشروعات بحسب البرنامج المحدد دون أي تأخير.

من جهته، أشار النائب عيسى القاضي إلى أن أهالي المحافظة الوسطى يقدرون الجهود التي تقوم بها وزارة الأشغال التي تحرص على أن تقدم خدماتها لجميع المواطنين في كل مناطق البحرين من خلال برامج مرحلية لإنجاز الكثير من الخدمات عبر عدد كبير من المشروعات ضمن الخطط الخدمية المتعددة التي تسعى إلى تنفيذها.

وأعرب القاضي عن سعادته باستضافة وزير الأشغال في مجلسه بالدائرة الرابعة بهدف الالتقاء مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم وتحديد أولويات الخدمات التي تحتاج إليها المنطقة ومن خلال التنسيق مع المجالس البلدية والمحافظة ليتم وضعها في الخطط التي ستقوم الوزارة بإعدادها لتوفير ما تحتاج إليها المنطقة وفق الأولويات التي يتم الاتفاق عليها مع أبناء المنطقة ضمن مشروعات الوزارة

العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً