العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

بالاك يؤكد أنه قرر الاعتزال قبل أن يقرر لوف الاستغناء عنه

أكد النجم الألماني مايكل بالاك أمس (الأحد) انه سبق أن قرر اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الألماني، مشددا على ان يواخيم لوف مدرب الماكينات الألمانية لم يخبره في مارس/آذار الماضي بأنه لم يعد في حاجة إليه.

وأصدر بالاك نجم وسط باير ليفركوزن بيانا صحافيا نفى فيه بيان فولفجانج نيرسباخ، السكرتير العام للاتحاد الألماني لكرة القدم، مشيرا إلى أن لوف ألمح في اجتماع جرى في 30 مارس الماضي، إلى انه مازال لديه مستقبل مع الفريق وليس أنه غير مرغوب فيه. وأكد بالاك أنه قرر في مايو/أيار الماضي اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الألماني وانه اخبر لوف ونيرسباخ بخطته، ولكن دون تحديد موعد نهائي للإعلان عن خطوة الاعتزال، مشيرا إلى إنها ستأتي فقط خلال الفترة التي تسبق انطلاق الموسم الجديد. وأشار بالاك، الذي اتهم لوف «باتباع اسلوب المماطلة» إزاء هذه المسألة، إلى انه «كان هناك اتفاق واضح من جانب كلا الطرفين بأنه بوسعي أن أعلن قرار اعتزال اللعب الدولي قبل انطلاق الموسم الجديد».

وقال لوف الخميس الماضي إن بالاك /34 عاما/ لم يعد ضمن المنتخب في ظل نجاح اللاعبين الشبان في لعب الدور الأساسي بالفريق.

ووجه لوف والاتحاد الألماني الدعوة إلى بالاك لقيادة المنتخب في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب البرازيلي في العاشر من أغسطس/آب المقبل، لتكون بمثابة مباراة وداع بالاك للعب الدولي. ولكن بالاك رفض الدعوة الجمعة الماضية ووجه انتقادات حادة حول الطريقة التي أعلن بها لوف نهاية مشواره مع المنتخب. ووصف بالاك، الذي شارك في 98 مباراة دولية، المباراة الودية المقررة مسبقا مباراة وداع بالنسبة له، «بالمهزلة». وشدد بالاك على أنه على الأرجح لن يعدل عن رأيه «أريد أن أغلق هذه المسألة الآن وأركز على عملي مع باير ليفركوزن»

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً