العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

حبيب: بولندا الأقرب لاحتضان معسكر المنتخب

الشكيلي يعلن قائمة «أحمر الطائرة» الأولية

كشف رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حبيب محمد لـ «الوسط الرياضي» أن مدرب المنتخب أرسل القائمة الأولية للمنتخب للجنة وتم اعتمادها بشكل رسمي، متمنياً أن يوفق الأحمر بالاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المقبل مع هؤلاء اللاعبين.

وأضاف «القائمة تضم كل من: (فاضل عباس، أيمن هرونة، عماد سلمان وعبدالله النجدي (المحرق)، حسن ضاحي، صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم (النصر)، محمود حسن، محمد حبيب وعلي إبراهيم (داركليب)، أحمد مشرف (البحرين)، ناصر صالح (الأهلي)، إبراهيم العرادي، محمود جاسم، محمد عباس وعلي حسين (النجمة)، وأخيراً اللاعب المحترف في كاظمة الكويتي جاسم النبهان).

وذكر رئيس لجنة المنتخبات إلى أن اللجنة قررت إسناد مهمة إدارة المنتخب إلى إداري طائرة البسيتين سابقاً خالد ثاني وذلك لما يتمتع فيه من خبرة تعطيه القوة لتولي هذه المهمة.

وأشار حبيب محمد أن مطلع أغسطس/آب المقبل سيشهد أول تجمع لقائمة المنتخب الأولية، وأضاف «التدريبات ستكون مسائية لمصادفتها مع شهر رمضان المبارك».

هذا، ويستعد أحمر الرجال للمشاركة في البطولتين العربية والخليجية خلال شهر سبتمبر/أيلول وديسمبر/كانون الأول المقبلين.

وفيما يتعلق بالبلد التي ستحتضن معسكر المنتخب، قال: «حالياً، الاحتمال الأكبر أن تستضيف بولندا معسكر المنتخب، إلا إذا حدث شيء طارئ خلال الفترة المقبلة»

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً